أمل عرفة تخص قناة العربية بتصريح: لست بحاجة شهرة

جسر: متابعات:
أثار إعلان الفنانة السورية أمل عرفة منذ أيام إصابتها بفيروس كورونا، جدلاً خاصة بعد إعلانها في اليوم التالي، أنها سليمة، ما جعل متابعين يؤكدون ما أعلنه طليقها الممثل عبد المنعم عمايري الذي قال إن “أردت أن تصبح “تريند” عليك أن تعلن إصابتك بكورونا”.
ولم ينتظر عمايري طويلاً ليمسح منشوره، ويخرج في بث مباشر ليؤكد أنه لا يقصد زوجته السابقة، والأمر ليس مثار للسخرية كون إصابة “عرفة” بالمرض” يشكل خطورة على ابنتيه اللتين تقيمان معها.

وقالت أمل عرفة في تصريح لموقع العربية نت ” إنها لم تتسرع أبداً بإعلان إصابتها، وكشفت أنها حملت أعراض كورونا مدة لا تقل عن أسبوعين تقريباً، وهو ما جعل كل الأطباء يرجحون المرض.

وأضافت عرفة، أن فيروس كورونا هو فيروس مستجد، وأن البلاد المتقدمة وقفت محتارة أمام أعراضه، وأن أعراض الإنفلونزا العادية  أضحت تحبط حتى الطب هذه الأيام، لأن الوباء مرض غير معروف الهوية ويراوغ في أحيان كثيرة.

وعمن شكك بصدق مرضها وما حدث معها، خصوصاً ما تردد من اتهامات لها عبر مواقع التواصل، قالت أمل إن ما يحكى عبر السوشيال ميديا لا يعنيها لا من قريب ولا من بعيد، وأن هذا العالم هو عالم جديد علينا وكثيرون لا يعرفون التعامل معه حتى اليوم، بحسب تعبيرها.

وأضافت أنها تعنى فقط بما ينشر عبر صفحاتها الخاصة الرسمية في فيسبوك، وتويتر، وإنستغرام، مشددة على أن عملها الأخير “شارع شيكاغو” بات يحقق نجاحاً كبيراً منذ بدء عرضه قبل أيام وحتى اليوم، وهي ليست بحاجة لافتعال أكاذيب للوصول إلى الناس أو استثمار مرضها للشهرة.

قد يعجبك ايضا