أم وابنتها القاصر تطعنان سيدة وابنها في اللاذقية

جسر: متابعات:

اعتدت سيدة وابنتها القاصر على سيدة وابنها، بالطعن بسكين، بسبب خلاف مالي، رغم وجود علاقة صداقة تربط المعتديتين بالمعتدى عليهما.

وذكر موقع وزارة الداخلية التابع للنظام، أن مشاجرة وقعت في أحد المنازل في حي الزقزقانية، وتعرضت مواطنة مع ابنها الحدث للطعن، وعلى إثره ألقي القبض على المدعوة ( صبحية . ا ) وابنتها القاصر (دلع) تولد 2003، فادعت المقبوض عليها أن الولد تحرّش بابنتها بقصد تضليل التحقيق.

وبالتحقيق من قبل قسم شرطة المدينة الشرقي في اللاذقية، اعترفت المقبوض عيلها بالتخطيط المسبق لارتكاب الجريمة بالاشتراك مع ابنتها، بسبب خلاف حول مبلغ مالي وقدره مليون ليرة سورية اقترضته من صديقتها المدعوة ( نجود . غ) ولم تستطع إعادته إليها، وعندما طالبت به صديقتها، بسبب عدم تسديد فوائده حسب الاتفاق بينهما.

وبناء عليه خططت السيدة لزيارة مفاجئة لصديقتها دون إعلامها مستغلة بداية الحظر الجزئي للبقاء في منزل صديقتها مصطحبةً معها سكاكين مطبخ ويد هاون وحبوب منومة، حيث قامت بوضع الحبوب المنومة خلسة في القهوة، فشربت صديقتها ونامت وبقي ابنها ( جعفر ) الذي لم يشرب القهوة، عندها قامت المدعوة (صبحية ) بإشغال الابن بالحديث لتقوم ابنتها خلسة بضربه على رأسه بيد الهاون مرتين، ثم قامت أمها بطعنه عدة طعنات وبسبب صراخه استيقظت أمه وركضت باتجاه ابنها فقامت المدعوة صبحية بطعنها عدة طعنات.

وتمكن الولد من مغافلتهما وفتح باب منزلهم ليخرج، ويصرخ طالباً المساعدة من الجوار، الذين تجمعوا وقاموا بإسعافهما، وحجز الأم وابنتها ضمن المنزل لحين وصول دورية من فرع الأمن الجنائي .

قد يعجبك ايضا