عشرات الإصابات الجديدة بـ”كورونا” بمناطق سيطرة النظام في سوريا

أعلنت وزارة الصحة في حكومة النظام عن حصيلة جديدة لإصابات فيروس كورونا كوفيد 19، يوم أمس الثلاثاء 22 كانون الأول/ ديسمبر، عبر صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك.

Voters get their temperature checked before entering a polling station in the northern Syrian city of Aleppo on July 19, 2020, during the parliamentary elections. - Syrians vote today to elect a new parliament as the Damascus government grapples with international sanctions and a crumbling economy after retaking large parts of the war-torn country. (Photo by - / AFP) (Photo by -/AFP via Getty Images)

جسر- متابعات

أعلنت وزارة الصحة في حكومة النظام عن حصيلة جديدة لإصابات فيروس كورونا كوفيد 19، يوم أمس الثلاثاء 22 كانون الأول/ ديسمبر، عبر صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك.

وذكرت الوزارة أنها سجلت 124 إصابة جديدة بالفيروس، مما يرفع عدد الإصابات الإجمالي المسجل إلى 10442 إصابة. وسجلت 50 حالة شفاء ما يرفع الحصيلة الإجمالية لحالات الشفاء إلى 4885 حالة مسجلة، كما سجلت  9 حالات وفاة جديدة ليصل العدد الإجمالي للوفيات المسجلة إلى 630 حالة.

وتوزعت حالات الإصابة كما كالآتي:

28 إصابة في السويداء، و 19 في ريف دمشق، و 17 في طرطوس، و 16 في حمص، و 13 في حمص، و 11 في دمشق، و 10 في حلب، و 7 في حماة، و 3 في القنيطرة.

وتوزعت حالات الوفاة كالاتي:

3 حالات في حمص، و 2 حالة في حمص، وحالة واحدة في حلب، وحالة واحدة في حماة، وحالة واحدة في القنيطرة، وحالة واحدة في السويداء.

بينما توزعت حالات الشفاء، حسب وزارة الصحة في حكومة النظام، كالآتي:

12 حالة في دمشق، و 8 حالات في حمص، و 7 في حلب، و 6 في اللاذقية، و 3 في درعا، و 2 حالة في حماة، و 2 حالة في الحسكة، و 2 حالة في السويداء.

قد يعجبك ايضا