إصابة القيادي في فرقة الحمزات “أبو جابر” ومقتل مرافقه إثر استهدافه بصاروخٍ حراري على طريق الباسوطة بريف عفرين (فيديو)

استهدف مسلحون مجهولون سيارة القيادي في فصيل الحمزات التابع للجيش الوطني المدعوم من تركيا بصاروخ حراري في ريف عفرين،”أبو جابر” صباح هذا اليوم الأحد.

جسر: متابعات:

استهدف مسلحون مجهولون سيارة القيادي في فصيل الحمزات التابع للجيش الوطني المدعوم من تركيا بصاروخ حراري في ريف عفرين،”أبو جابر” صباح هذا اليوم الأحد الموافق لـ 11 اكتوبر/ تشرين الأول وذلك على طريق قرية “البراد – الباسوطة”  جنوبي عفرين، ونتج عن هذا الاستهداف مقتل مرافق لأبو جابر القيادي في فرقة الحمزات، وإصابة مرافق آخر بجروح بالغة، ووصفت حالته بالحرجة، وذلك بحسب مصادر محلية.

الجدير بالذكر أنّ فرقة الحمزات تعمل ضمن تشكيلات الجيش الوطني الذي ساهمت تركيا بتشكيله والذي يسيطر على ريف حلب الشمالي، ويعمل الجيش الوطني بالتنسيق مع قوات الجيش التركي المنتشرة في ريف حلب الشمالي.

هذا وتشهد المنطقة مزيداً من عمليات الاغتيال واستهداف قادة وعناصر الجيش الوطني، وتتوجه أصابع الاتهام إلى تنظيم بي كي كي ، بالإضافة إلى تنظيم داعش عبر خلايا نائمة منتشرة في المنطقة، هذا عدا عن العمليات الإرهابية التي تتم عن طريق السيارات والدراجات المفخخة التي يتم تفجيرها في الأسواق و الأماكن المزدحمة مما يجعلها تخلف أعداداً كبيرة من الشهداء والجرحى المدنيين.

قد يعجبك ايضا