إصابة مسؤول كبير في حزب أردوغان بفيروس “كورونا”

جسر:متابعات:

ذكرت صحيفة “سوزجو” التركية، أن رئيس البرلمان السابق في تركيا وآخر رئيس وزراء فيها قبل الانتقال إلى النظام الرئاسي، بن علي يلدريم، أصيب بفيروس كورونا برفقة زوجته ويخضع حاليا للحجر الصحي في المجمع الطبي بالعاصمة التركية أنقرة.

وقالت الصحيفة إن يلدريم نائب حزب العدالة والتنمية الحاكم في تركيا عن مدينة إزمير بدأ يشعر منذ فترة، بوعكة صحية عقب عودته من أرزينجان إلى أنقرة.

وعلى إثر هذا خضع يلدرم إلى فحوصات فيروس كورونا المستجد بمستشفى أنقرة الحكومة. وجاءت نتائج الفحوصات إيجابية ليطبق على يلدريم، البالغ من العمر 64 عاما، الحجر الصحي، وأوضحت الصحيفة أن حالته ليست خطيرة، حيث تم وضعه داخل حجرة عادية بالمستشفى.

ومن بين السياسيين البارزين الذين أصيبوا مؤخرا بفيروس كورونا في تركيا، علي باباجان زعيم حزب الديمقراطية والتقدم، والذي أصيبت زوجته وابنه الصغير أيضا بالمرض.

وقال الرئيس التركي في تغريدة له على حسابه في موقع تويتر تعليقاً على إصابة يلدريم بفيروس كورونا : “صديقي العزيز الذي ثبتت إصابته بفيروس كورونا (بن علي يلدريم)، يا صديقي.. نتمنى أن تتحسن صحتك وصحة زوجتك (سميحة يلدريم) قريباً ونأمل أن تكونا بصحة جيدة في أقرب وقت ممكن، أتمنى من الله الشفاء لجميع مرضانا”.

قد يعجبك ايضا