إياد لولو … نموذج لنجاح الشباب السوري..كيف؟

لم يغب الشباب السوريون عن قوائم التميز والابداع، فالشاب السوري إياد لولو يوقع عقد كخبير في شركة رامبو العالمية في السويد.

جسر:متابعات:

وقّع الشاب السوري “إياد لولو” عقداً خاصاً مع شركة “رامبو” العالمية العاملة في مجال النقل في السويد ومدة العقد عام ونصف.
الشاب السوري خريج كلية العلوم الجيولوجية في جامعة حلب، غادر سوريا  في عام 2015 بسبب الحرب، ليعمل بداية في مجال التنظيفات إلى أن ابتسم له الحظ وتمكن من توقيع العقد مع الشركة العالمية كمستشار وخبير في قسم الجيوتكنيك.
ودوره بالشركة هو تطوير العمل وإنجاز الدراسات الهندسية لممرات الخطوط الحديدية الجديدة، وذلك بالتعاون مع إدارة النقل السويدية ضمن فريق من الخبراء والمهندسين.
طوّر إياد لولو مهاراته منذ لحظة وصوله السويد، حيث درس اللغة في الكنيسة، وسعى للاندماج بالمجتمع وحصل على فرصة العمل في أهم مراكز البحوث الجيولوجية في السويد، وشارك بدور فاعل في تركيب أنابيب المياه الجوفية بين السويد و النرويج، وشارك ببطولة فيلم عن عمل شركة الحفر بالمركز .
والجدير ذكره أن إياد ليس الأوحد، بالرغم من ظروف الحرب القاسية التي يعيشها السوريون في داخل البلاد وخارجها، ثمة مبادرات ونجاحات لشباب سوريين، تبعث الأمل بمستقبل سوريا وكفاءاتها، إذ لم يغب السوريون خلال الاعوام الماضية عن قوائم التكريم والتميز والإبداع.

قد يعجبك ايضا