إيران تتهم كريستيانو رونالدو بــ”الزنا”.. وتحكم بجَلده!

جسر – متابعات

حكم القضاء الإيراني بجلد أسطورة كرة القدم البرتغالية كريستيانو رونالدو، بتهمة “الزنا”، في أحد أكثر الأحداث غرابة بتاريخ كرة القدم.

وزار النجم البرتغالي إيران الشهر الفائت رفقة فريقه النصر لمواجهة بيرسبوليس الإيراني، ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا، حيث حظى أفضل لاعب في العالم 5 مرات، باستقبال كبير من الجماهير الإيرانية.

وأثناء زيارته، التقى رونالدو بمقر إقامة بعثة فريقه، بالرسامة الإيرانية فاطمة حمامي، المصابة بالشلل بنسبة 85% والتي تعتبر من أشد المعجبين باللاعب، مانحا إياها قميصه موقعاً، فيما قدمت الرسامة لوحة رسمتها خصيصا له.

وبحسب صحيفة “موندو ديبرتيفو” الكتالونية نقلا عن قناة “شرق إمروز” الإيرانية، فإن لقاء رونالدو بـ حمامي تسببت بمشاكل كبرى لمهاجم النصر، حيث أن عددا كبيرا من المحاميين الإيرانيين تقدموا بشكوى بسبب عناق رونالدو للرسامة.

وأضافت أن عناق رونالدو للمرأة تعبيرا عن شكره له، لم يعجب عدد من المحاميين الإيرانيين، لإنه وفقا للقانون الإيراني فإن لمس المرأة يعادل الزنا.

وذكر التقرير أن النظام القضائي الإيراني كان رد فعله سريعاً وحكم على كريستيانو رونالدو بـ 99 جلدة، والتي سيحصل عليها اللاعب البرتغالي في المرة القادمة التي يسافر فيها إلى إيران بحسب الشبكة.

ويمكن أن يعفو القاضي عن اللاعب “في حال أظهر الندم”، وفق ما ورد بالتقرير.

قد يعجبك ايضا