اشتباكات بين مجموعة مسلحة و”الأمن العسكري” تسفر عن إصابات بريف دمشق

جسر – متابعات

اشتبكت إحدى المجموعات التي تعمل بتجارة المخدرات مع دورية تابعة لـ”فرع الأمن العسكري” التابع لوزارة الدفاع في حكومة النظام، وذلك يوم أمس الجمعة 31 كانون الأول/ ديسمبر.

وذكر موقع “صوت العاصمة” الإخباري المحلي، أنّ اشتباكاتٍ دارت يوم أمس الجمعة، بين مجموعة عاملة بتجارة المواد المخدرة من جهة، ودوريات تابعة لفرع “الأمن العسكري” من جهة أخرى، في بلدة “تلفيتا” بالقلمون الغربي.

وقال “صوت العاصمة” إن مجموعة من العاملين بتجارة المواد المخدرة في تلفيتا، هاجمت دوريات تابعة للأمن العسكري على أطراف البلدة، خلال حملة دهم نفّذتها الأخيرة في المنطقة.

وبحسب الموقع، أنّ المجموعة استهدفت الدوريات بهدف طردها من البلدة، ما أشعل اشتباكات بين الطرفين استمرت قرابة ساعة كاملة، استُخدمت خلالها الأسلحة الخفيفة.

وأضاف الموقع، أنّ الاشتباكات أسفرت عن وقوع عدّة إصابات بين عناصر الأمن العسكري، جرى نقلهم إلى مشفى “السيدة” في مدينة صيدنايا المجاورة.

وأشار “صوت العاصمة” إلى أنّ المجموعة هاجمت الدوريات بعد إطلاق حملة دهم في المنطقة، استهدفت فيها منازل العديد من العاملين بتجارة المخدرات في بلدات “تلفيتا” و”رنكوس” و”عسال الورد” و”حوش عرب”.

وأردف الموقع، أنّ “الأمن العسكري” اعتقل المدعو “عمر شما”، بعد العثور على كمية من الحبوب المخدرة في محطة وقود “شما” بمنطقة “سهل رنكوس” خلال مداهمتها.

وبحسب المصدر، فإن دوريات الأمن العسكري أقامت العديد من الحواجز المؤقتة على مداخل ومخارج البلدة بعد انتهاء الاشتباكات، وأخضعت جميع المارّة بما فيهم “النساء” لعمليات تفتيش ذاتي.

قد يعجبك ايضا