اغتيال “عبد الجواد الرواشدة” قريب “وسيم الرواشدة” الذين جمعا في عملهما بين النظام والمعارضة

جسر: متابعات

اغتال مجهولون، صباح اليوم مواطن من مدينة طفس غربي درعا جنوب سوريا، فيما تم يوم أمس استهداف صيدلية في نفس المدينة بواسطة عبوة ناسفة.

وذكرت صفحة درعا ٢٤، نقلاص عن مصادر محلية أنّ المواطن ” عبد الجواد الرواشدة ” من مدينة طفس ، قُتل صباح اليوم على يد مجهولين ، وهو أحد العناصر التابعين للمدعو “وسيم الرواشدة “ الذي اغتاله مجهولون أيضاً أواخر الشهر الفائت.

وسيم الرواشدة

ويُعتبر ” أبو سعد ” أحد الخاضعين لاتفاق التسوية والمصالحة في درعا، وانضم لفترة قصيرة لفرع الأمن العسكري، لكنه تركه، وعمل سابقاً في صفوف هيئة تحرير الشام ، وهو متهم مع شخصيات أخرى في المدينة، باغتيالات حصلت سابقاً في المنطقة.

وسبق ذلك اغتيال المدعو ” أحمد عبد الجواد الرواشدة ” في بلدة اليادودة قرب طفس، وهو أيضاً ابن ” عبد الجواد ” الّذي تمّ اغتياله صباح اليوم في مدينة طفس.

في سياق متّصل فقد استهدف مجهولون يوم أمس صيدلية في مدينة طفس ، وتعود ملكيتها للمواطن ” بلال العدوي ” ، وكان الاستهداف بواسطة عبوة ناسفة ، وضعت مسبقاً ، ولم ينتج عن ذلك أي أضرار بشرية.

وكذلك اُستهدفت صباح اليوم صيدلية أخرى في نفس المنطقة ، في بلدة المزيريب قرب طفس ، حيث أطلق النار مجهولون على واجهتها ولم تحصل أي أضرار بشرية.

 

قد يعجبك ايضا