اغتيال “أمين المنجر” عضو “الأمانة للثوابت الوطنية” في درعا

جسر: متابعات:

اغتال مجهولون، مساء اليوم، عضو “الأمانة العامة للثوابت الوطنية” ” أمين موسى المنجر ” في بلدة اليادودة، في المنطقة الغربية من محافظة درعا.

وذكرت صفحة درعا “٢٤” على “فيس بوك”، أنه تم استهداف المنجر، بشكل مباشر، من قبل مسلّحين مجهولين يستقلون دراجة ناريّة، مما أدّى إلى مقتله على الفور.

بدوره، نعى رئيس ومؤسس ما يسمى “الأمانة العامة للثوابت الوطنية”، حسام الدين خلاصي، القتيل، بقوله “الأمانة العامة للثوابت الوطنية في سورية / مجتمع مدني وطني، بكافة فروعها، تزف إليكم استشهاد عضو الأمانة في درعا أمين موسى المنجر، إثر اغتيال غادر وإرهابي، وهو ابن عم الدكتور يوسف المنجر رئيس فرع الأمانة في درعا، إلى جنات الخلد أبو علاء، نعيش ونقاوم لتنتصر سورية”.

وكما تعرف تلك الأمانة عن نفسها فهي “هيئة مدنية وطنية مستقلة ممولة وطنياً (مجتمع مدني) تضم مجموعة متنوعة من المواطنين ذوي التوجهات السياسية والاجتماعية والاقتصادية في سورية واعتمدت البيان التأسيسي الصادر في 31/1/2013 في اللاذقية أساساً لقيامها ومركزها اللاذقية ، وتمارس هذا النشاط داخل سورية وخارجها مؤمنة بدورها الفعال في بناء سورية دولة علمانية ديموقراطية  ومتجددة ، والأمانة ليست حزباً ولن تكون في المستقبل”.

قد يعجبك ايضا