اغتيال عنصر استخبارات من قسد على مفرق بلدة ذبيان في ريف دير الزور

أفاد مراسلنا في ريف دير الزور الشرقي بأنّ مسلحين مجهولين ملثمين أقدموا على اغتيال المدعو عبود خليل عبود بالقرب من مفرق بلدة ذبيان التابعة لمنطقة الميادين في ريف دير الزور شمال شرق سوريا.

جسر: ريف دير الزور:

أفاد مراسلنا في ريف دير الزور الشرقي بأنّ مسلحين مجهولين ملثمين أقدموا على اغتيال المدعو عبود خليل عبود بالقرب من مفرق بلدة ذبيان التابعة لمنطقة الميادين في ريف دير الزور شمال شرق سوريا، حيث تسيطر قوات سوريا الديمقراطية على هذه المنطقة.

وفي التفاصيل، أنّ شخصين مجهولين ملثمين يستقلان درّاجة نارية أقدما على استهداف “عبود خليل عبود”  واغتياله وذلك أثناء مروره بالقرب من مفرق بلدة ذبيان، حيث أطلقا عليه النار لتستقر جميع الرصاصات في صدره وبطنه، واستطاع المنفذون الفرار بعد تنفيذ العملية، بعدها  نقل عبود إلى المشفى في محاولة لإسعافه إلاّ أنها باءت بالفشل وفارق الحياة متأثرا بإصابته.

وبحسب مصادر محلية في المنطقة أنّ عبود يعمل كعنصر استخباراتٍ ضمن جهاز الاستخبارات التابع لقوات سوريا الديمقراطية التي تسيطر على المنطقة المذكورة.

وتشهد مناطق شمال شرق سوريا الواقعة تحت سيطرة قسد المزيد من عمليات الاغتيال وبشكلٍ متكرر، وقسم كبير من عمليات الاغتيال هذه يطال قادة وعناصر من قسد، بالإضافة إلى اغتيالات أخرى تستهدف مدنيين.

وتتهم قسد تنظيم داعش بالقيام في هذه العمليات، التي غالباً ما يبقى مصدرها مجهولاً، وغالباً ما يتمكن منفذوها من الفرار.

 

قد يعجبك ايضا