اغتيال عنصر بإستخبارات قسد في مدينة البصيرة

قتل علي عايد الصايل ، إثر اصابته بثلاث طلقات في البطن، جراء اطلاق النار عليه من ملثمين مجهولين، مساء اليوم في مدينة البصيرة.

جسر: ريف دير الزور:

قتل علي عايد الصايل ، إثر اصابته بثلاث طلقات في البطن، جراء اطلاق النار عليه من قبل ملثمين مجهولين، مساء اليوم في مدينة البصيرة.

وفي التفاصيل أفاد مراسل صحيفة جسر بأن ملثمين اثنين اطلقا النار على الصايل لدى تواجده بالقرب من المركز الثقافي في البصيرة، وأكد المتواجدون في المكان  أن إطلاق النار تم من قبل ملثمين يستقلون دراجة نارية، إلا أن شخصاً أو أكثر تدخل واطلق النار على المهاجمين، لتتعدد الجهات التي بدأت باطلاق النار، الأمر الذي تسبب أيضاً باصابة  الطفل محمد عبد السلمان، البالغ من العمر ١٠ سنوات، اصابة بليغة، كما أصيب مدني آخر كان متواجدا في المكان، وبعد فرار المهاجمين باتجاه نهر الفرات، تم اسعاف المصابين حيث فارق الصايل الحياة، بينما لا يزال وضع الطفل حرجاً.

علي عايد الصايل

ووفق مصادر محلية، فإن من المعروف في المنطقة أن علي عايد الصايل، هو عنصر في استخبارات قسد، ويعمل بشكل علني بهذه الصفة، الأمر الذي يدعو للاعتقاد بأن المهاجمين هم خلايا تابعة لتنظيم داعش.

وتنشط خلايا تابعة لتنظيم داعش في ريف دير الزور، وتنفذ عمليات اغتيال يومية، وسط عجز قوات سوريا الديمقراطية، المسيطرة على المنطقة على ضبط الأمن فيها.

داعش يعدم “مشعوذاً” في “الكبر” غرب دير الزور

قد يعجبك ايضا