الأردن يعلن استئناف رحلات الطيران المدني إلى دمشق وحكومة النظام تنفي

جسر – متابعات

قالت وكالة “عمون” الأردنية لأنباء إنّ بيان الاجتماعات الوزارية الأردنية السورية للنقل أعلن عن عودة شركة الطيران “الملكية الأردنية” لتسيير رحلاتها لنقل الركاب بين الأردن وسوريا اعتباراً من 3 تشرين الأول المقبل.

وكانت قد اختُتمت في العاصمة الأردنية عمان، الثلاثاء، اجتماعات وزارية أردنية سورية موسعة، استمرت ليومين أعلن في ختامها  عن عدد من القرارات، من بينها استئناف رحلات “الملكية الأردنية” للطيران إلى دمشق اعتباراً من 3 أكتوبر.

من جهته قال وزير النقل الأردني “وجيه عزايزة” إنّ الملكية الأردنية ستباشر رحلاتها إلى سوريا اعتباراً من يوم الأحد القادم شريطة التزامها بكامل الشروط التي تتوافق البروتوكولات الصحية.

من جانبها قالت صحيفة “الوطن” الموالية، إنّ المدير العام لمؤسسة الطيران المدني السوري “باسم منصور” نفى خلال اتصال معها وجود أي طلبٍ تقدمت فيه الخطوط الجوية الملكية لاسئتناف رحلاتها المباشرة إلى دمشق حتى الآن، وأن دمشق ترحب بطبيعة الأمر بأي شركة طيران تريد استئناف رحلاتها، إلا أن الجانب الأردني لم يبلغنا حتى الآن برغبته هذه.

الجدير ذكره، أنّ عدة وسائل إعلام أردنية أعلنت عودة الرحلات المباشرة بين عمان ودمشق اعتباراً من يوم الأحد القادم وذلك نقلاً عن بيان لوزير النقل الأردني.

قد يعجبك ايضا