الأمني أبو اليمان الحمصي: الجولاني خليفتنا بدكن تحترموه بـ “الصرماية” وما رح نخلي إعلامي واحد عأرض سوريا (تسجيل صوتي)

جسر: متابعات

تدوال ناشطون تسجيلاً صوتياً قيل إنه للأمني في هيئة تحرير الشام  المدعو أبو اليمان الحمصي، هدد فيه بالقتل جميع من يتظاهر ضد الجولاني، واصفاً إياه بأنه “خليفة المسلمين”.

واعتبر الحمصي أن سوريا لن تكون سوى لهيئة تحرير الشام فقال “كل من يتظاهر ضد الهيئة يتظاهر ضد الإسلام وقتله حلال، حتى لو أدى ذلك إلى قتل كل السوريين، فمن لا يريد هيئة تحرير الشام ليخرج خارج سوريا”.

وأضاف “سوريا لهيئة تحرير الشام وهيئة تحرير الشام لسوريا، وشيخنا خليفتنا، خليفة المسلمين، أبو محمد الجولاني بدكن تحترموا بالصرماية”.

وتوعد الحمصي الإعلاميين والمتظاهرين بالقتل فقال “كل من يتظاهر ضد الهيئة قتله، حلال وهذا برقبتي، قسماً بالله ما رح نشيل العالم هلق، تظاهروا وشقوا حالكن، بس تهدا الأمور أي حدا حكي  على هيئة تحرير الشام رح يقتل، وخاصة الإعلاميين، والله ما رح نترك إعلامي واحد على وجه سوريا سواء كان معانا أو ضدنا”.

وشكك البعض في مدى صحة هذا التسجيل الصوتي، إذ اعتبروا أنه من غير المنطقي والمعقول، أن يتحدث عنصر مسؤول بهذه الطريقة، وخاصة في النقطة التي أثارها حول قتل الإعلاميين من كافة التوجهات.

https://www.youtube.com/watch?v=ZMBOsDWyHZo&feature=youtu.be

وتأتي تك التصريحات على خلفية  المظاهرات الشعبية التي شهدتها مدينة إدلب وعد من المدن والبلدات بريف إدلب، ضد هيئة تحرير الشام بعد الإشكال الذي وقع خلال الأيام الماضية في كفرتخاريم.

قد يعجبك ايضا