الأمن الجنائي في الحسكة يقبض على شخص يبتز النساء لقاء وعود بالعمل

قبض فرع الأمن الجنائي في مدينة الحسكة الواقعة في شمال شرق سورية، والخاضعة لسيطرة قسد على المدعو”أحمد.ج” بتهمة إبتزاز فتيات.

جسر: متابعات:

قبض فرع الأمن الجنائي في مدينة الحسكة الواقعة في شمال شرق سورية، والخاضعة لسيطرة قسد على المدعو”أحمد . ج” بتهمة إبتزاز فتيات، والطلب منهن القيام بأعمال لا أخلاقية وذلك لقاء وعود لهن بتقديم عمل ضمن المنظمات الإنسانية أو الجمعيات.

وفي تفاصيل نقلها موقع الوطن أون لاين، كشف من خلالها أن سيدة، فإن سيدة متزوجة قدمت ادعاءً ضد “أحمد.ج” وهو صاحب مكتب خاص لقيامه بابتزاز النساء، ويعتقد أن السيدة كانت قد تعرضت لموقف مشابه لما حدث مع الفتيات الأخريات، ىلكنها كانت أكثر جرأة ووعيا فلم تقع في هذا الفخ، وتصرفت بشكل حكيم، واكتفى الموقع بإيراد هذه التفاصيل فقط.

الجدير ذكره أن حوادث الابتزاز تتكرر بشكل مستمر، حيث يقوم بعض المتنفذين والذين يرتبطون بعلاقات مع إدارات المنظمات العاملة في الشمال السوري بابتزاز النساء مستغلين حاجتهن للعمل، وعلى الأغلب يكن ممن فقدن معيل أسرتهم، وتتعدد اشكال الابتزاز والتي منها أحيانا زواجا غير متكافىء.هذا وتعتبر تهمة الابتزاز جرما يحاسب عليه القانون، ويستحق مرتكبه العقوبة القانونية.

 

 

 

قد يعجبك ايضا