الحكم بالإعدام على أشخاص اغتصبوا فتاتين في طرطوس أمام والديهما

جسر – متابعات

أصدرت المحكمة العسكرية التابعة لحكومة “النظام”، حكماً بالأعدام على عدد من الأشخاص متهمين بارتكاب جريمة اغتصاب جماعي في محافظة طرطوس.

وفي التفاصيل، أنّ حادثة الاغتصاب وقعت في مدينة طرطوس، حيث انتحل شبان صفةٍ أمنية ودخلوا أحد بيوت المواطنين بحجة تفتيشه، وأقدموا على سرقة المنزل، واغتصاب فتاتين من العائلة صاحبة المنزل.

وذكرت صفحة “طرطوس اليوم” الموالية، أنّ المتهمين كبّلوا صاحب المنزل مع زوجته وابنتيه وكمموا أفواههم، ثم سلبوهم مالهم وهواتفهم الخلوية إضافة إلى سرقة المصاغ الذي وجدوه لدى أفراد العائلة، وبعد ذلك اصطحب المتهمين الفتاتين إلى غرفةٍ أخرى واغتصبوهن بشكلٍ متناوب على مسمع والدهم وأمهم في الغرفة المجاورة.

العائلة المنكوبة قدمت شكوى ضد أشخاصٍ مجهولين، وقدّمت أوصافهم كونهم لم يكونوا ملثمين، لتتمكن فيما بعد الجهات المختصة من إلقاء القبض عليهم، حيث اعترفوا أثناء التحقيق معهم بالجرائم المنسوبة إليهم.

من جهته أصدر القضاء العسكري” التابع للنظام، حكم الإعدام على المتهمين، حسب ما أفادت به صفحة “طرطوس اليوم” الموالية.

الجدير بالذكر، أنّ المواطنين في سوريا لايتجرؤون على طلب المهمة الأمنية من رجال الأمن لدى “نظام الأسد” لما قد يكون لذلك من تبعات سيئة عليهم، ما يسهل على المجرمين انتحال الصفات الأمنية والدخول إلى الأماكن التي يرغبون، في ظل سيطرة الخوف على أصحاب هذه الأماكن عندما يدخلها ما يسمى “عناصرالأمن”.

بغياب الأم.. أبٌ يغتصب ابنته القاصر مرات عدة في طرطوس

قد يعجبك ايضا