الخارجية الأمريكية تطلب من زعيم “داعـش” إرسال صورة أكثر جمالاً له! (صور)

جسر: متابعات:
طالبت الولايات المتحدة الأمريكية، زعيم تنظيم داعش، محمد سعيد عبد الرحمن المولى، بنشر صورة أكثر جمالاً له، نظراً لأن الصورة المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي لم تعجبهاَ.

ونشرت صفحة برنامج “مكافآت من أجل العدالة”، التابعة لوزارة الخارجية الأمريكية على موقع “تويتر”، صورة لزعيم تنظيم داعش في سوريا والعراق، طالبة منه صورة أخرى.

وعلقت الخارجية “يا حجي عبد الله، إن صورتك هذه ليست جميلة إطلاقاً! اطلب من أصدقائك الإرهابيين أن يبعثوا لنا صورة أجمل لو سمحت!”.

وشهد منشور الخارجية تفاعلاً كبيراً من قبل المتابعين ليقوموا بإرسال صور لزعيم التنظيم، بعد أن أجروا تعديلات عليها عبر تطبيقات برمجية.

 

وأعلن وزير الخارجية الأميركي، مايك بومبيو، يوم الأربعاء، مضاعفة المكافأة المرصودة للقبض على زعيم تنظيم داعش الجديد، محمد سعيد عبد الرحمن المولى، إلى 10 ملايين دولار.

ويتزعم تنظيم داعش حالياً “محمد عبد الرحمن المولي” والمعروف بحجي “عبد الله المولى”، وهو من مواليد مدينة الموصل في العراق عام 1967، وذلك بعد مقتل زعيم التنظيم أبو بكر البغدادي، بإدلب  في تشرين الثاني/ أكتوبر 2019 خلال إحدى العمليات العسكرية الأمريكية.

 

 

قد يعجبك ايضا