السلطات التركية تؤكد اعتقالها للعميد أحمد رحال

جسر: متابعات:

قال شقيق العميد الركن أحمد رحال، على حسابه في فيسبوك، إن السلطات التركية قد اعلمتهم بأنها من اعتقلت شقيقه، دون أن تكشف المزيد من المعطيات.

وقال يوسف رحال، على حسابه إن التاكيد حصل من خلال مصدر في الائتلاف الوطني السوري، الذي اخبرهم أيضاً أن ملف العميد الرحال في انقرة، مما يعني أنه تم ترحيله إلى هناك.

واضاف يوسف رحال بان الائتلاف وعدهم بمتابعة موضوع العميد ومعرفة الاسباب القانونية التي ادت لاعتقاله، والسعي لاطلاق سراحه.

وكان يوسف رحال قد كتب على صفحته أيضاً:” أؤكد قاطعا ..لاصحة لكل الروايات التي رافقت اعتقال العميد أحمد …ولم اصرح لاي احد باي تعليق أو ان سبب الإعتقال تهجمه على #الجيش_الوطني .أو رفضه ارسال قوات الى ليبيا ..او غير ذلك .ونحن #كعائلة_العميد على ثقة تامة #بالأجهزة_الأمنية_التركية ..وبأنها ستعطينا كل التفاصيل اللازمة سواء كان العميد عندهم …واما إن لم يك عندهم فنحن على ثقة باجهزة البحث والتحري التركية ..وقبل قليل تأكدنا بأنه لدى السلطات التركية ..

ولا صحة لكل الروايات التي سردت اسباب شرقا وغربا لاعتقاله ..ومحاولات الصيد بالماء العكر الخبيثة التي يتبعها البعض وتتبعها بعض الأقلام المأجورة .أو لا تعد إلا تحليلات تعبر عن رأي قائلها وكاتبها وفق نيته خيرا أم شرا”.

ن التأكيد

قد يعجبك ايضا