السويداء: انتحار طالب حقوق بعد انكشاف تورطه بقتل إمرأة

انتحر طالب جامعي متورط بجريمة قتل امرأة وإخفاء جثتها، في محافظة السويداء، بعد يومين من تواريه عن الأنظار واعتراف شركائه عن الجريمة.

جسر: السويداء:
انتحر طالب جامعي متورط بجريمة قتل امرأة وإخفاء جثتها، في محافظة السويداء، بعد يومين من تواريه عن الأنظار واعتراف شركائه عن الجريمة.
وقال موقع السويداء 24، إن المدعو “مرهف غسان حرب” أقدم على شنق نفسه قرب سد “الروم” شرقي مدينة السويداء، حيث عُثر عليه معلقاً بشريط كهربائي على شجرة، صباح اليوم الجمعة 21/8/2020، إذ حضرت الجهات المختصة ونقلت جثته إلى مستشفى السويداء الوطني.
مصدر محلي من قرية “عراجي” ذكر للسويداء 24، أن المدعو “مرهف” من مواليد 1996، طالب في كلية الحقوق بجامعة دمشق، وقد توارى عن الأنظار بعد القاء الجهات المختصة القبض على شخصين من قريته أول أمس الأربعاء، اعترفا بمشاركته معهما في قتل المواطنة “ريما حرب” وإخفاء جثتها.
وكان فرع الأمن الجنائي، قد عثر على جثمان المواطنة “ريما حرب” بعمر 49 عاماً، مقتولة ومرمية في كومة حجارة، غربي الطريق الزراعي الواصل بين قريتي “تيما” و”الجنينة” شمال شرق محافظة السويداء، يوم الأربعاء 19/8/2020.
المواطنة “ريما حرب” اختفت من منزلها الكائن في مدينة السويداء يوم الاثنين 17/8/2020، حيث أشار مصدر أمني في وقت سابق، إلى أن الجهات المختصة ألقت القبض على ابن شقيقة الضحية المدعو “شاهين حرب” ، خلال 24 ساعة من فقدانها، بعد الاشتباه بتورطه بالجريمة، فيما سلم شخص أخر يدعى “وليم ناصيف” نفسه للجهات الأمنية.
يذكر أن مصدر مقرب من المغدورة أفاد للسويداء 24 في وقت سابق، أن الدافع وراء الجريمة هو سرقة مصاغ ذهبي للسيدة “ريما”.
قد يعجبك ايضا