السويداء.. عناصر “قوات الفهد” يبرحون أحد قياديي “الدفاع الوطني” ضرباً (فيديو)

جسر – السويداء

تعرض أحد قياديي ميليشيا “الدفاع الوطني” في السويداء للضرب، على يد عناصر فصيل “قوات الفهد” المحلي، ما تسبب بحالة توتر في المنطقة.

ونشرت شبكة “السويداء 24″ المحلية” تسجيلاً مصوراً، قالت إنه يوضح توقيف مسؤول الأمانة العامة في ميليشيا “الدفاع الوطني” بالسويداء، رشيد سلوم، مع شقيقه النائب العام، أثناء مغادرتهما من بلدة قنوات.

والرجلان كانا يحاولان التواسط عند شيخ العقل الأول في السويداء حكمت الهجري، لاستعادة منزل الإعلامي فيصل القاسم، الذي طردت قوات الفهد عناصر الدفاع الوطني منه، قبل أيام.

وتعرض سلوم لضرب مبرح من قٍبل عناصر قوات الفهد بعد توقيفه، وهو المسؤول الأبرز عن “الدفاع الوطني” في السويداء، وفق الشبكة.

ويُتهم سلوم بتنفيذ أجندات ميليشيا “حزب الله” وإيران في الجنوب. وتم إطلاق سراحه بعد التحقق من أنه كان مغادراً من منزل سماحة الشيخ حكمت الهجري، وفق رواية “قوات الفهد”.

وذكرت الشبكة أن رشيد السلوم أسعف للمشفى الوطني بعد الحادثة، في حين تشهد بلدة قنوات استنفاراً شديداً.

https://www.facebook.com/Suwayda24/videos/476001504073669/?__cft__[0]=AZVgjhyQU3lbyTN_cm3yZIu2NQyTZ9cdqbP7z25GnXnS_kG5tdtAZlgCeVrqPMqzwjIAjV1pAh2XUFyUDxxePLIT6WRMcysi7e12qkJla3pnTGpmuBZK4eEGVgOq6MHQB3hIWFdh9Ba5wgVfZ1MP8RUs_n_EH5FwC6hUSaYHWjTpdg&__tn__=%2CO-R

قد يعجبك ايضا