الشارقة الإماراتي يكتسح التعاون السعودي في البطولة القاريّة

حقق الشارقة الإماراتي فوزاً كبيراً على التعاون السعودي بستة أهداف نظيفة، ضمن مباريات دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

سواريز مهاجم الشارقة قبل الهدف - مواقع

 

سواريز مهاجم الشارقة قبل الهدف – مواقع

جسر:رياضة:

حقق الشارقة الإماراتي فوزاً كبيراً على التعاون السعودي بستة أهداف نظيفة، ضمن مباريات دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

الشارقة أنهى الشوط الأول متقدماً بهدف سيف راشد بالدقيقة 46، حيث كان اللعب سجالاً بين الفريقين مع أفضلية واضحة للنادي الإماراتي، الذي أضاع لاعبوه فرصاً كثيرة.

الشوط الثاني كان بمثابة الصاعقة على النادي السعودي حيث انهار الفريق بأكمله وقبل خمسة أهداف خلال 20 دقيقة من اللعب،  وكان محترفو الشارقة هم العلامة الفارقة في القاء، وتمكن ويلتون سواريز من تسجيل الهاتريك، إضافة لهدف لكل من محمد العبد الله وكايو فيرنانديز، لاعبوا التعاون أضاعوا البوصلة تماماً، ولم يتمكنوا من التسجيل وسط حسرة كبيرة من مدربهم، لينتهي اللقاء بخسارة قاسية جداً عليهم.

وفي لقاء آخر من نفس المجموعة، خطف الدحيل القطري فوزاً هاماً من بيرسبوليس الإيراني بهدف وحيد، سجله المعز علي من ركلة جزاء في الدقيقة 60، ورفع الدحيل رصيده إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة الثالثة بفارق نقطتين عن الشارقة الثاني برصيد 7 نقاط، والذي يتفوق على بيرسبوليس بفارق الأهداف، في حين تراجع التعاون إلى المركز الأخير برصيد 6 نقاط، وستكون الجولة القادمة مفصلية للفرق الأربعة.

من جانبه خطف السد القطري نقطة ثمينة من النصر السعودي أهلتهما معاً إلى الدور القادم، بعد التعادل الإيجابي بهدف لمثله، فيما خرج العين الإماراتي وسيباهان الإيراني من المنافسة بتعادلهما السلبي بدون أهداف.

قد يعجبك ايضا