الشيخ “فؤاد بن محمد النادر” يتكفل بقضية الطفل السوري المغتصب في لبنان

جسر: متابعات:

تكفل الشيخ فؤاد بن محمد النادر، بتكاليف قضية الطفل السوري الذي تعرض للاغتصاب في لبنان، على يد ثلاثة شبان لبنانيين صوروا جريمتهم.

وقال النادر في تغريدة له عبر تويتر “قضية الطفل  الـسوري المغتصب في منطقة البقاع اللبنانية جريمة يجب أن يحاسب عليها مرتكبيها وأنا بدوري تواصلت مع المحامي الخاص بي ليقوم برفع دعوة على الأشخاص المغتصبين للطفل وعليه أتحمل كافة نفقات الدعوة إلى أن يأخذ الطفل حقه من المغتصبين”.

 

وذكر موقع عربي تريند أن الشيخ النادر هو رجل أعمال سوري، ووكل محاميه الخاص سامر عثمان، لرفع قضية ضد المغتصبين، مؤكداً أنه سيتابع الموضوع حتى آخر رمق، معوّلاً على نزاهة القضاء اللبناني.

وأثارت قصة اغتصاب ثلاثة شبان في بلدة سحمر البقاعية اللبنانية لطفل سوري، وتوثيق فعلتهم عبر مقطع فيديو غضب اللبنانيين الذي استنكروا هذا الفعل الشائن، مطالبين السلطات اللبنانية بالتحرك فورا ومحاسبة الفاعلين وإنزال أقسى العقوبات بحقهم.

تفاصيل الحادثة انكشفت قبل حوالي 3 أيام وضج بها الرأي العام اللبناني، ولكن تأخر تحرك القضاء وانتشار فيديو الحادثة أعاد القضية إلى الواجهة من جديد خلال الساعات الماضية، وخصوصا أن قصة التعرض لهذا الطفل البالغ 13 عاما ليست جديدة، بل تعود الى حوالي سنتين، لكن تهديد المجرمين للطفل بالقتل إذا فضح أمرهم أجبره على السكوت.

وانكشفت الجريمة حسب ما أشيع بعد خلاف نشب بين المغتصبين في بلدة سمحر البقاعية، حيث يعمل الطفل “محمد” في معصرة ويحمل الجنسية السورية وهو من أم لبنانية.

وذكرت وسائل إعلام أن والدة الطفل تعرضت لضغوطات كبيرة كون أحد المجرمين، هو نجل أحد كبار المسؤولين المحليين في حزب الله

 

بيان للائتلاف الوطني حول جريمة اغتصاب الطفل السوري في لبنان

قد يعجبك ايضا