العثور على جثة أحمد سعيد الحمد مقتولاً في الدحلة بريف دير الزور

أفاد مراسلنا في ريف دير الزور الشرقي، أنّ أهالي بلدة الدحلة التي تقع في الجهة الشرقية في محافظة دير الزور وتبعد حوالي 30 كيلو متر عن مركز المدينة، عثروا اليوم الأربعاء 23 سبتمر / أيلول من عام 2020، على جثة الشاب “أحمد سعيد الحمد” وذلك بالقرب من حرّاقات النفط في بادية الدحلة.

جسر:ريف دير الزور:

أفاد مراسلنا في ريف دير الزور الشرقي، أنّ أهالي بلدة الدحلة التي تقع في الجهة الشرقية في محافظة دير الزور وتبعد حوالي 30 كيلو متر عن مركز المدينة، عثروا اليوم الأربعاء 23 سبتمر / أيلول ، على جثة الشاب “أحمد سعيد الحمد” وذلك بالقرب من حرّاقات النفط في بادية الدحلة.

وفي التفاصيل، قال المراسل إن الشاب ” أحمد سعيد الحمد”  ُفقدَ منذ حوالي الأسبوع تقريباً، وانقطعت أخباره حتى لحظة العثور عليه من بعد ظهر هذا اليوم، جثة هامدة لوحظ عليها آثار تعذيبٍ وكدمات، مما يؤكد أنه قد تعرض لعملية القتل العمد.

يذكر أنّ المغدور ينحدر في أصله إلى بلدة البوليل الواقعة في محافظة دير الزور والتابعة لناحية “مو حسن” الواقعة على الضفة اليمنى لنهر الفرات في البادية الشامية.

الملفت في الأمر أنّ هذه الجريمة هي الثالثة التي تقع ضمن ساعات هذا اليوم في شمال شرق سوريا، فقد نشر موقع جسر في وقتٍ سابق من هذا اليوم خبر مقتل “دلي حمو” في ريف محافظة الحسكة، إضافة إلى مقتل الشاب “منير منسي الخليف” في بلدة حوايج ذيبان في ريف دير الزور الشرقي، إضافة إلى حادثة اغتيال وقعت يوم أمس في بلدة البصيرة.

هذا الازدياد الملحوظ في عدد حالات القتل يعبر بوضوح عن حالة الفلتان الأمني التي تشهدها تلك المنطقة السورية بشكلٍ خاص.

 

قد يعجبك ايضا