العثور على جثة رجلٍ اختطف منذ أسابيع في ريف السويداء

جسر – السويداء

عثر الأهالي في ريف محافظة السويداء الشمالي، اليوم الثلاثاء 7 كانون الأول/ ديسمبر، على جثة رجلٍ خطف منذ نحو عشرين يوماً في ظروف غامضة.

وقالت شبكة “السويداء 24″، إنّ الأهالي بريف السويداء الشمالي، عثر على جثة “عبد العزيز علي دحدوح” الذي خطف بظروفً غامضة منذ 20 يوماً، وأوضحت الشبكة أنّ مبلغاً من المال طلب لأجل إطلاق سراحه من قبل الخاطفين.

وأضافت الشبكة، أنّ التحقيقات الأمنية كشفت أن الجثة التي القتها سيارة مجهولة على قارعة طريق قرب قرية خلخلة شمال السويداء مساء أمس الاثنين، تعود لعبد العزيز من مواليد 1967 المنحدر من بلدة سرغايا في ريف دمشق.

ونقلت الشبكة عن مصدر مقرب من الضحية قوله إنّ “دحدوح” اختطف منذ 20 يوماً في ظروف غامضة بعد توجهه إلى السويداء من دمشق عبر النقل الداخلي، ولا تعرف عائلته سبب قدومه إلى السويداء.

وأوضحت الشبكة، أنّ الجهة الخاطفة طلبت 20 مليون ليرة سورية مقابل إطلاق سراحه وأرسلت مقاطع فيديو تظهر مشاهد تعذيبه من قبل الخاطفين.

وبحسب “السويداء 24″، أنّ عائلته كانت تحاول جمع الفدية عبر الأقارب والأصدقاء كونها فقيرة الحال وليس لها قدرة على دفع المبلغ المطلوب. لتفاجئ يوم أمس الاثنين بقتله ورمي جثته.

قد يعجبك ايضا