العثور على جثة رجل ستيني في قبو مهجور في ريف دمشق

جسر – دمشق

عثر الأهالي في الغوطة الشرقية بمحافظة ريف دمشق، على جثة رجلٍ ستيني ملقياً في أحد أقبية البلدة وذلك يوم أمس الاثنين 26 نيسان/ أبريل.

وقالت شبكة “صوت العاصمة” الإخبارية المحلية إنّ مجموعة من الأطفال، عثروا على جثة رجل ينتمي إلى عائلة “الطويل” المنحدرة من بلدة “حزّة” يوم أمس الاثنين، وذلك أثناء جمعهم بقايا البلاستيك والمعادن، في أحد الأقبية المهجورة في البلدة.

وأضافت “صوت العاصمة” أنّ الأطفال أبلغوا أهالي المنطقة بوجود جثة في البناء المذكور، وبيّنت أنّ الأهالي انتشلوا جثمانه حيث تم التعرف عليهم من قبلهم.

وبحسب الشبكة، أنّ ذوي الضحية قدّموا بلاغاً لمركز ناحية “كفر بطنا” يوم أول أمس الأحد باختفاء الضحية، بعد فشلهم بالعثور عليه في المشافي وأقسام الشرطة.

وأشارت “صوت العاصمة” إلى أن مركز الناحية أرسل دورية برفقة عدد من عناصر الأمن الجنائي إلى منطقة وجود الجثة، بعد تلقي بلاغ من الأهالي.

وأوضحت الشبكة، أنّ “الأمن الجنائي” التابع لوزارة الداخلية في حكومة النظام، تحفظ على جثة الرجل لحين صدور تقرير الطب الشرعي ونتائج التحقيق الأولية لملابسات الحادثة.

الجدير بالذكر، أنّ زيادة ملحوظة طرأت على حجم جرائم القتل الجنائية التي ترتكب في المناطق التي يسيطر عليها النظام، لعدة أسباب أهمها الفلتان الأمني، وغياب المحاسبة.

الحكم بالإعدام على شخصين قتلا مسناً بـ”جرن الكبة” في دمشق

قد يعجبك ايضا