العثور على جثة متفحمة لفتاة تبلغ من العمر 14عام

ألقى الجيش اللبناني القبض علئ الشاب “ع . س ” المتورط بجريمة قتلت طالت فتاة عمرها أربعة عشر عاماً وحرق جثتها بلبنان.

جسر:متابعات:

أوقفت مخابرات الجيش اللبناني المدعو “ع.س” بمنطقة بئر العبد،المتورط بصحبة اثنين آخرين من رفاقه بحرق جثة فتاة بالرابعة عشر من العمر داخل شقة مهجورة في منطقة برج البراجنة في لبنان.
اشار الوالد لإختفاء الفتاة قبل أيام من الجريمة، وقاموا بإعلام الشرطة، التي وجدت جثتها متفحة لدرجة لم يستطع اهلها التعرف عليها إلا من خلال فحص الحمض النووي.
ولم يعرف بعد هل تم الاعتداء عليها قبل الحرق من قبل الشبان، وهل قتلوها قبل الحرق كما يتمنى والدها كي لاتكون قد تعرضت لألم الحرق؟
ويلوم الأب الجيش اللبناني معتبرا أن بيان الجيش لم يكن بحجم الجريمة، وقال: إنّ “أكثر ما يحز في قلبي أن بيان قيادة الجيش منذ يومين لم يرق إلى مستوى الجريمة، إذ تحدث البيان عن تسبب ابنتي بخلاف بين راشدين، في حين أن مكان الجريمة لم يوجد فيه أي آثار لخلافات، لأنه غير مفروش، حتى إن الغرفة التي حُرقت فيها ابنتي لم يُصبها الحريق الذي اقتصر فقط على الزاوية التي رميت فيها مكبلة”.
وقد ناشد والد الفتاة عاطف الحسيني، الرأي العام مساعدته في الضغط على الجهات المعنية، كي لا يفلت مرتكبوا الجريمة من العقاب، واعتبر ان هذه الجريمة كانت عن سابق إصرار وترصد، واكدت ذلك اعترافات المتهم.

قد يعجبك ايضا