العثور على جثة مدير في بنك بكراج سيارات بلبنان

جسر: متابعات:

عثر على جثة مدير الأخلاقيات وإدارة مخاطر الاحتيال في بنك بيبلوس، أنطوان داغر، مقتولاً في موقف للسيارات في المبنى الذي يقطنه، في منطقة الحازمية بلبنان.

وذكرت وسائل إعلام لبنانية، أنه عثر على جثة داغر صباح الخميس 4 حزيران، وهو في العقد السادس من العمر، داخل موقف سيارات في منطقة الحازمية قرب أوتيل دوفين، حيث قضى بضربه بآلة حادة على رأسه.

عُثر على داغر مقتولاً في سيارته في المبنى الذي يقطنه

وأصدر بنك بيبلوس بياناً نعى فيه القتيل جاء فيه “تلقى بنك بيبلوس بأسف شديد خبر وفاة أنطوان داغر، مدير الأخلاقيات وإدارة مخاطر الاحتيال للمجموعة، وهو يتقدّم بأحرّ التعازي لعائلته وأحبائه ولكل زملائه والموظفين”.

ولفت المصرف إلى أنه ينتظر نتائج التحقيقات التي تقوم بها الجهات الأمنية المختصة وما ستسفر عنه من كشف لملابسات الوفاة.

ونفى موقع المدن، نقلاً عن مصادر خاصة، أن تكون عملية القتل تمت بدافع السرقة، جازماً أن محفظة المال الخاصة بالضحية لم يتم لمسها أو سرقة محتوياتها، إنما وُجدت بما فيها من مال، ما يُسقط نظرية القتل بداعي السرقة.

وتشير التحقيقات الأولية، وفقاً للموقع، إلى أن الهدف من الجريمة ربما يكون مرتبطاً بأحد الملفات الحساسة التي يعمل عليها داغر، إنطلاقاً من منصبه على رأس دائرة “الأخلاقيات ومخاطر الاحتيال” في المصرف.

كما كشف أن أكثر من موظف في بنك بيبلوس، ممن كانوا على تواصل يومي مع الضحية، بحكم مهامهم وعملهم، أعربوا في الآونة الأخيرة عن قلقهم الدائم على داغر، وخوفهم من أي مكروه قد يصيبه، لحساسية الملفات التي كان يعمل عليها في المصرف.

 

وأنطوان داغر لديه خبرة بنحو 35 عاماً في القطاع المصرفي وبشكل رئيسي في الامتثال والتدقيق الداخلي تولى سابقا عدة مناصب، منها، رئيس اللجنة الاستشارية للامتثال مكافحة غسل الأموال في جمعية مصارف لبنان (2008 – 2009)، عضو اللجنة الاستشارية لمكافحة غسيل الأموال بجمعية مصارف لبنان (2006 – 2007).

قد يعجبك ايضا