الفتح المبين تستهدف قوات النظام وميليشيات إيران

استهدفت مجموعة تابعة لغرفة عمليات “الفتح المبين” بصاروخ مضاد للدروع مجموعة من قوات نظام الأسد المتواجدة على جبهات ريف إدلب الجنوبي،كما استهدف فوج المدفعية التابع لذات الجهة معسكر جورين بصواريخ غراد.

جسر: متابعات:

استهدفت مجموعة تابعة لغرفة عمليات “الفتح المبين” بصاروخ مضاد للدروع مجموعة من قوات نظام الأسد المتواجدة على جبهات ريف إدلب الجنوبي، حيث تمكن طاقم “م.د” تابع لغرفة العمليات المذكورة من قتل ضابط يحمل رتبة ملازم أول، بالإضافة إلى خمسة عناصر آخرين من ملاك الفرقة الثامنة العاملة ضمن تشكيل قوات النظام السوري، وذلك بعد استهدافهم بصاروخ تاو في منطقة”حزارين” الواقعة في منطقة جبل الزاوية في حافظة إدلب.

كما استهدف فوج المدفعية والصواريخ التابع لغرفة عمليات الفتح المبين مواقعاً تابعة لقوات النظام السوري والمليشيات الإيرانية في معسكر جورين الواقع في سهل الغاب بصواريخ “غراد” الأمر الذي نتج عنه إصابات مباشرة في صفوف هذه القوات داخل المعسكر، ولم ترد معلومات عن حجم الخسائر المحتملة.

تأتي هذه الاستهدافات في ظل استمرا ر تركيا بإرسال التعزيزات العسكرية إلى مواقعها في المنطقة، وتعرف هذه المنطة بجنوب m4 طريق حلب اللاذقية الذي شمله اتفاق الرئيسين التركي رجب طيب أردوغان، والروسي فلاديمير بوتين. الموقع في سوتشي مطلع هذا العام.

 

قد يعجبك ايضا