الفنانة “هناء نصور” من البرازيل تعلن شفاءها من “كورونا”

جسر: متابعات:

أعلنت الفنانة هناء نصور، عن تعافيها، بعد تجرية “قاسية” عاشتها إثر إصابتها بفيروس “كورونا”، وذلك بعد أسبوعين من إعلانها عن الإصابة.

ونشرت الفنانة السورية على صفحتها الشخصية في “فيسبوك” منشوراً قالت فيه “بفضل الله وعونه ومحبتكن التي هي أغلى من الجواهر، خرجت من محنة المرض ومن هذه التجربة القاسية”.

وأضافت “لم أسميها كورونا، لأن لفظ الكلمة بالغربة كان يعني موتاً، لأن ضيق التنفس والقلق مع الوحدة والعزلة والغربة، كانوا كافيين لتدمير أي إنسان”.

ونوهت منصور، إلى أنها خلال فترة إصابتها، لم تزر المشفى، نظراً لكونها لا تجيد البرازيلية، وخشيت من العزلة، واكتفت مع صديقتها المصابة، بالتواصل مع المركز الطبي للاستشارة.

وعما كانت تتناوله نصور خلال فترة الإصابة، قالت “واظبت على شرب العصائر وسلطات الفواكه المكثفة (برتقال، أناناس، شوندر، ليمون، تفاح، منجا) كما تناولت البيض المسلوق بكثرة مع اللبن، والسلطة مع اللحم المسلوق والفاصوليا السوداء”، لافتة إلى أن عملية تناول الطعام كانت شاقةـ نظراً لصعوبة عملية البلع، فضلاً أن طعم الطعام كان مراً بالنسبة لها .

كما عمدت نصور إلى استنشاق البابونج المغلي مع شرب كأس  ثلاث مرات، وتنشق “الفيكس” مع ماء مغلي ثلاث مرات، إلى جانب “الغرغرة” بمغلي أوراق الليمون والخل والملح بعد التبريد.

وقالت نصور “في اليوم السابع بدأت بالتعافي سامحوني يا كل أصدقائي الصحافيين والإعلاميين لامتناعي عن أي مقابله أو لقاء أو اتصال مباشر لأنني لا أريد شهرة من خلال مرضي”.

وكانت الفنانة  السورية هناء نصور، اعلنت نهاية شهر آذار الفائت، إصابتها بفيروس كورونا مع صديقة لها، أثناء زيارتها للبرازيل.

 

قد يعجبك ايضا