القبض على الضابط قاتل شقيقته الحامل في طرطوس.. التفاصيل الكاملة

جسر: متابعات:

ألقي القبض على قاتل الشابة “لمى اليوسف” التي عرفت باسم “اليسار اليوسف” في حي وادي الشاطر جنوبي طرطوس بعد يوم من وقوع الجريمة، يوم أول أمس.

وذكر موقع تلفزيون الخبر الموالي أن “عناصر شرطة منطقة طرطوس ألقوا القبض على المدعو “علي اليوسف” الذي أقدم على قتل شقيقته الحامل “لمى اليوسف” في حي وادي الشاطر جنوبي طرطوس يوم الثلاثاء الماضي” .

ولفت الموقع إلى أنه “تم إلقاء القبض على المدعو “علي اليوسف” في “حرش حراجي” قرب قرية بيت باسط في ريف طرطوس فجر يوم الأربعاء” .

وأشار إلى أن “المدعو “علي اليوسف” وهو ضابط برتبة ملازم أول، لاذ بالفرار إلى قرية بيت باسط بريف طرطوس، بعد إقدامه على قتل شقيقته، حيث شك أحد سكان القرية بأمره وطلب هويته، إلا أن المدعو فرَّ هارباً نحو حرش حراجي قرب القرية”، لافتاً إلى أنه استغرقت عملية البحث عنه في الحرش،  قرابة عشر ساعات.

وبيّن  الموقع أن المدعو “علي اليوسف” أقدم على قتل شقيقته بسبب قيام والده على إعطاء شقيقته عقار بغرض استخدامه كـ “صالون تجميل نسائي”.

وكان المدعو “علي اليوسف” يخدم في محافظة الحسكة، ويشغل معاون مدير منطقة الشدادي في ريف الحسكة، وسبق أن تم توقيفه بجرم التهجم على والديه وإشهاره السلاح عليهما وتهديدهما منذ قرابة 5 أشهر .

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي يوم أمس بخبر مقتل الشابة أليسار اليوسف “لما ظهير اليوسف” في محافظة طرطوس، على يد شقيقها، بسبب خلاف على الميراث.

وتناولت المواقع صورة نشرتها الضحية على صفحتها في فيس بوك، منذ أشهر، خلال حفل زفافها عبرت عن محبتها لشقيقها، ووصفته بالسند، ما دفع المتابعون إلى اعتباره القاتل، لتخرج اليوم صفحات اخرى لتؤكد أن الشاب في الصورة ليس من قتلها إنما شقيقها الآخر محمد الذي يعيش حالياً في صدمة، بعد إقدام شقيقه على قتل أخته.

ونشرت صفحات على مواقع التواصل صورة لنعوة الشابة التي كانت حاملاً، لم يرفق فيها اسم شقيقها القاتل.

 

قد يعجبك ايضا