القبض على بائع “حشيش” متجوّل في دمشق

جسر – متابعات

ألقى فرع “مكافحة المخدرات” في دمشق، القبض على مروّج مخدرات داخل مدينة دمشق، وكان بحوزته 12 كيلو غرام من مادة “الحشيش” المخدر.

ونشرت وزارة الداخلية على صفحتها الرسمية على فيسبوك، أنّ فرع مكافحة المخدرات التابع لها، تمكن من القبض على مروّج مادة الحشيش في مدينة دمشق وريفها، عقب معلومات وردت للفرع المذكور.

وبحسب الوزارة، كان المدعو “ثابت . ن” يخبىء 12 كيلو غرام من الحشيش المخدر ضمن درّاجة نارية، حيث نصب له فرع مكافحة المخدرات كميناً في منطقة التل بريف دمشق، وبعد تفتيش الدرّاجة عثر فيها على كمية كبيرة من الحشيش المخدر.

وأضافت الوزارة أنّ المتهم يقوم بنقل وترويج الحشيش عبر الدرّاجة، واعترف أثناء التحقيق معه بأنه يمتهن ترويج المخدرات مستخدماً درّاجته الناريّة لسهولة عبورها الحواجز.

وتنتشر تجارة الحشيش وأنواع أخرى من المخدرات، في المناطق التي يسيطر عليها النظام، بشكلٍ كبير يتضح من خلال ما تنشره صفحة وزارة الداخلية عن تلك الجرائم.

وعلى الرغم من قبض سلطات النظام على مروّجي وتجار المخدرات البصغار، إلاّ أنها تسهل عمليات تهريبها عبر حدود الدول المجاورة، لترسلها إلى دول إقليمية وعالمية.

القبض على مروجي مخدرات في دمشق

[contact-form][contact-field label=”الاسم” type=”name” required=”true” /][contact-field label=”البريد الإلكتروني” type=”email” required=”true” /][contact-field label=”الموقع” type=”url” /][contact-field label=”رسالة” type=”textarea” /][/contact-form]

 

 

قد يعجبك ايضا