القبض على قاتل شابٍ في اللاذقية بعد 24 ساعة من وقوع الجريمة

جسر – اللاذقية

نشرت وزارة الداخلية التابعة لحكومة النظام، على صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك، اليوم الأحد 3 تشرين الأول/ أكتوبر، أنّ فرع “الأمن الجنائي” التابع لها في محافظة اللاذقية، قبض على مرتكبي جريمة قتل وقعت يوم أمس السبت في اللاذقية.

وأضافت “وزارة الداخلية” أنّ فرع الأمن الجنائي التابع لها في اللاذقية، تلقى معلومات أمس السبت، تفيد بأنّ ثلاثة أشخاصٍ مجهولين كانوا يستقلون سيارة سياحية عامة، أقدموا على إطلاق النار على شخص يدعى “رامي ديوب”، حيث لقي مصرعه متأثراً بإصابته البليغة، وذلك قرب حي “الدعتور” في اللاذقية، بواسطة بندقية حربية، ثم لاذوا بالفرار.

وقالت الوزارة، إنّه ومن خلال مقاطعة المعلومات، تمكّن “فرع الأمن الجنائي” من القبض على أحد المتهمين المدعو ( أسامة – ي) مواليد ١٩٨٢،وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه بالاشتراك مع المدعو ( خليل – ح) مواليد ١٩٨٢، وآخرين على استدراج المغدور رامي بالقرب من حي الدعتور بسبب وجود خلافات بين المغدور والمدعو ( خليل) وقيام المغدور بإبتزاز إحدى قريبات المقبوض عليه ( أسامة) حيث قام( خليل) بإطلاق النار عليه من بندقية حربية والهروب عقب ذلك .

وأشارت الوزارة، إلى أنّ فرع الأمن الجنائي تمكن من الوصول إلى مكان اختباء القاتل في منزله بحي “دمسرخو” حيث قبض عليه وبحوزته سلاحه الذي استخدمه بالجريمة.

قد يعجبك ايضا