القبض على مروجي مخدرات في دمشق

تمكن فرع مكافحة المخدرات في دمشق التابع لوزارة الداخلية في حكومة نظام الأسد، من القبض على مجموعة من الأشخاص يعملون على ترويج وتجارة المخدرات في العاصمة السورية دمشق.

جسر – متابعات

قبض فرع مكافحة المخدرات في دمشق التابع لوزارة الداخلية في حكومة نظام الأسد، على مجموعة من الأشخاص يعملون على ترويج وتجارة المخدرات في العاصمة السورية دمشق.

وفي التفاصيل، ألقى فرع مكافحة المخدرات بدمشق القبض على ثلاثة أشخاص يتاجرون ويروجون المواد المخدرة، ومادة الحشيش في مدينة دمشق العاصمة، إضافة إلى ترويج عملات أجنبية مزورة.

وذكرت وزارة داخلية النظام على صفحتها الرسمية على فيسبوك، أنه ومنخلال المتابعة الحثيثة والمراقبة، وفي إطار بذل الجهود في مكافحة المخدرات، تمكن فرع مكافحة المخدرات في دمشق من إلقاء القبض على ثلاثة أشخاص بالجرم المشهود أثناء حيازتهم ونقلهم وترويجهم المخدرات والعملات الأجنبية المزورة، “وهم المدعوون: (خ . ح) و(ر. ب) و(م . ب) حيث ضبط بحوزتهم 200 غرام من مادة الحشيش المخدر، ومبلغاً قدره 11.500 دولار أمريكي مزور من فئة المئة دولار.

وأضاف المصدر، أن المتهمين اعترفوا خلال التحقيق معهم بالجرم المنسوب إليهم والذي يتضمن حيازتهم وإتجارهم بالمواد المخدرة والعملة المزورة.

الجدير ذكره أن سلطات دول أوروبية وإقليمية تمكنت في أوقات سابقة، من القبض على شحنات مخدرات كبيرة وهي في طريقها إلى تلك الدول، تبين فيما بعد أنها قادمة من المناطق السورية التي يسيطر عليها النظام.

قد يعجبك ايضا