القبض على مزوري أختام وأوراق رسمية في دمشق

جسر – متابعات

قبض قوى “الأمن الجنائي” في دمشق، التابع لوزارة الداخلية في حكومة النظام، على شخصين أقدما على تزوير وكالات عامة ممهورة بأختام رسمية مزوّرة.

ونشرت وزارة الداخلية على صفحتها الرسمية على فيسبوك يوم أمس الجمعة 12 شباط/ فبراير، أنّ “الأمن الجنائي” أوقف (احسان فالح . د) و (عبد الوهاب . خ) “وضبط بحوزتهما عدة وكالات عامة مزورة، وبالتحقيق مع الأول اعترف بإقدامه على تزوير عدة وكالات عامة عراقية بواسطة أختام مزورة يقوم بإخفائها ضمن منزله في ريف دمشق، تم تحري المنزل أصولاً وضبط فيه ستة أختام مزورة منسوبة لجهات رسمية، وأكثر من عشرين وكالة واخراجات قيد مزورة ، وبالتحقيق معه اعترف بأنه يمتهن تزوير الوكالات العامة الخارجية ويستخدمها في نقل ملكية العقارات المراد تزويرها، وقيامه بتزوير عدة وثائق عراقية ونقل ملكيات عقارات منها بيع منزل منذ حوالي العام بموجب وكالة مزورة بمبلغ 50 مليون ليرة سورية، وبالتحقيق مع الثاني اعترف أنه كان يقوم بمرافقة المقبوض عليه احسان ويعمل معه ببيع العقارات بطريقة التزوير”.

الجدير ذكره، أنّ التزوير هو أحد الجرائم التي ازداد انتشارها في الفترة الأخيرة في المناطق التي يسيطر عليها النظام، بسبب الفساد الكبير التي تعاني منه دوائر النظام، وغياب المحاسبة، وانتشار المتنفذين من أصحاب المحسوبيات.

قد يعجبك ايضا