الكشف عن ملابسات جريمة غامضة في اللاذقية

جسر – متابعات

نشرت وزارة الداخلية في حكومة النظام، على صفحتها الرسمية على فيسبوك، أنّ فرع الأمن الجنائي في محافظة اللاذقية التابع لها، كشف ملابسات جريمة غامضة.

وقالت الوزارة، إنّه تم إبلاغ فرع الأمن الجنائي في اللاذقية بوجود شخص مقتول طعناً في الرقبة بواسطة أداة حادة ضمن منزله في بلدة حرف المسيترة ولا يوجد ما يشير إلى الفاعل.

وأضافت الداخلية، أنّه ومن خلال الكشف على مسرح الجريمة وجمع الأدلة، تبين أن الجهاز الخليوي العائد للمغدور (منهل . ع) مفقود مع سماعة ومبلغ مالي، ودارت الشبهات حول شخص كان يعرض جهاز خليوي مسروق للبيع فتم إلقاء القبض عليه في منطقة بانياس، وتبين أنه من أرباب السوابق بجرائم السلب والسرقة ومقيم في قرية مجاورة لبلدة المغدور ، ويدعى (رائد. ر)،وبالتحقيق معه ومواجهته بالأدلة اعترف بإقدامه على قتل المغدور وطعنه في رقبته بأداة حادة (سكين)، وذلك بقصد السرقة ولعلمه أن المغدور يقيم لوحده في منزله.

الجدير بالذكر، أنّ معدل الجريمة يزداد بشكلٍ واضح في المناطق الخاضعة لسيطرة النظام، وخصوصاً جرائم القتل بدافع السرقة، حيث تتوافر عدة ظروف إضافة لحالة الفلتان الأمني والفساد، لانتشار تلك الأنواع من الجريمة.

 

قد يعجبك ايضا