المزيد من أطفال ادلب يزفون شهداء آخرهم الشقيقتان ملاك وفاطمة

قصفت قوات النظام بالمدفعية وراجمات الصواريخ مدينة “جسر الشغور” بريف إدلب الغربي، انطلاقاً من مواقعها العسكرية في محيط المدينة.

وقال “عبد الوهاب العبدو” مدير مركز الدفاع المدني السوري في مدينة جسر الشغور إن “قصفاً مدفعياً طال المناطق السكنية بشكل مباشر.ما أدى إلى استشهاد طفلتين وإصابة شقيقهما، فضلاً عن دمار واسع في البنية التحتية والممتلكات الخاصة والعامة، حيث عملت فرق الدفاع المدني على انتشال الجثث وإسعاف المصاب ورفع الأنقاض وفتح الطرقات”.

وأوضح العبدو أن القصف أسفر عن استشهاد الشقيقتين “ملاك ايمن موسى” البالغة من العمر 8 سنوات، و”فاطمة ايمن موسى” وعمرها 6 سنوات، في حين أصيب شقيقهما “ابراهيم ايمن موسى” البالغ من العمر 4 سنوات.

في حين اندلعت حرائق واسعة في أحراش بلدة بداما جراء القصف الصاروخي الذي تعرضت له البلدة من مواقع قوات النظام، فيما عملت فرق الدفاع المدني السوري على إخماد النيران.

ويذكر أنّ سيدة استشهدت متأثرةً بجراحها بقصف للطائرات الحربية استهدف الأحياء السكنية وسط مدينة “كفرنبل” في الريف الجنوبي لمدينة إدلب، فيما أصيب مدني بقصف مماثل لطائرات النظام استهدف محيط مدينة “معرة النعمان” في الريف ذاته.

قد يعجبك ايضا