المفتي حسون للعرب المنخرطين مع قسد: لا تصيروا “بلاك ووتر” “بلاك قسد” كونوا مع الشهامة (فيديو)

جسر: متابعات

وجه مفتي النظام أحمد بدر الدين حسون في مقابلة مع إذاعية نينار اف ام الموالية للنظام رسالة للقبائل العربية المنضوية تحت راية قسد كما وجه رسالة أخرى للأكراد في قسد.

وقال حسون موجهاً كلامه إلى القبائل العربية في شرق الفرات والتي اعتبر ان ثلاثة أرباع جسم قسد يتكون منها “انتم رجال، لا تبيعوا أنفسكم لتصيروا بلاك ووتر، بلاك قسد، كونوا مع الشهامة، مع الشام فهي عزكم وكرامتكم”.

وفي كلامه ذلك تلميح، يدعو فيه العرب إلى أن “لا يكونوا قتلة مأجورين ينفذون تعليمات الأمريكان” .

واعتبر حسون أن الأكراد في سوريا ينقسمون إلى قسمين، قسم كردي سوري يحب وطنه، وقسم آخر جاء بفكره من خارج سورية، من صنيعة الأمريكان أوالفرنسيين أو الألمان، فقال” أقول للكردي ان ما فعلوه بك في اربيل والسليمانية و كركوك يجب ان نتنبه أنهم سيفعلونه بك في سورية، سيسرقون بترولك، وطاقتلك ويدمرونك ويدمرون سورية”.

وأضاف “إنهم لا يريدونك ايها الكردي، لأنك جزء من أمة، هذه الامة التي عاشت في سورية بكل أطيافها، فأي طيف أهمل الطيف الاخر فقد جزءا منه، لذا اقول للاكراد السوريين انتم منا ونحن منكم، لا تبيعوا انفسكم برخيص، لا نريد ان تفقدوا هويتكم فالاخ الكردي في المانيا وفرنسا ممن اخذوا الجنسية، هل يسمحون لهم في تلك البلاد أن يتكلموا الكردية، أنتم تتكلمون لغتم في كامل الأراضي السورية، هل افقدناكم  إياها؟ متى ستكون الصحوة فيكم؟ ولا تشترى ذممكم ولا مستقبلكم”.

مفتي النظام “أحمد بدر الدين حسون” يقر بوجود “المعفشين” ويوجه لهم رسالة (فيديو)

قد يعجبك ايضا