المقدم ياسر عبد الرحيم: في كل مرة تنتهك سيادة بشار الأسد يرد بمزيد من الإجرام المرتكب بحق المدنيين

جسر: متابعات

نشر المقدم ياسر عبد الرحيم، القيادي في الجيش الوطني، تغريدتين هاجم فيها بشار الأسد، معتبراً أنه رد على القصف الاسرائيلي بدمشق، بقصف المدنيين في مخيم قاح بريف ادلب.

وقال عبد الرحيم في تغريدته “في كل مرة تُنتهك فيها سيادته المزعومة وتُمرغ بالأرض كرامته الموهومة، ويُعرى قبح إدعاء المقاومة، ويُكشف ستره في الخنوع والمساومة يرد الطاغية الذليل بمزيد من القتل والإجرام على المدنيين المستضعفين أطفالا ونساء مستهدفاً بحقده من فروا من وحشيته وهربوا من سطوته ودمويته”.

كما أدان عبد الرحيم الصمت الدولي عن الجرائم المرتكبة بحق المدنيين الأبرياء فقال “عندما يصمت المجتمع الدولي عن مجازر القتل والتطهير من قبل سفاح المهاجرين وحلفه من القتلة المجرمين بحق أطفالنا فقد اسقطوا قيمهم قبل إسقاط ثورتنا وخانوا مبادئهم قبل خيانة دمائنا وما كان لمجرمي العصر وطواغيت القهر أن يطلقوا شرهم ويكشفوا مكرهم لولا ذلك الصمت المريب ⁧#مجزرة_مخيم_قاح“.

والمقدم ياسر عبد الرحيم هو قيادي في فيلق المجد التابع للجيش الوطني السوري، تم تداول اسمه بشكل كبير في الآونة الأخيرة، بعد انتشار صورة “سيلفي” له مع الأسيرة الكردية “جيجك كوباني” ولاقت انتقادات واسعة الأمر الذي اضطره لتقديم اعتذار.

 

قد يعجبك ايضا