النظام: نحن من أوقعنا قتلى في صفوف داعش ..والمعارضة تؤكد سقوط ١١ قتيلاً للنظام في السخنة

جسر: متابعات

شن تنظيم داعش ليلة أمس هجوماً هو الأعنف هذه السنة، على النقاط العسكرية التابعة لنظام الأسد والميلشيات الإيرانية في منطقة وادي الظبيات، الواقع في محيط حقل الهيل النفطي غرب السخنة، إلى الشرق من المحطة الثالثة T3.

وقد تكبدت قوات النظام، وميلشيا الرضا الإيرانية خسائر بشرية بلغت حتى الآن ١١ قتيلاً وعدداُ كبيراً من الجرحى، جراح معظمهم خطيرة، فيما لم يعرف حجم خسائر تنظيم داعش بعد. وقد عرف من قتلى ميلشيا الرضا الإيرانية أحمد سعيد الحج قاسم.

أحمد سعيد الحج قاسم

عناصر التنظيم تقدموا إلى مكان الهجوم من مناطق في عمق البادية، على سيارات دفع رباعي مركب عليها رشاشات متوسطة وثقيلة، وعلى متن الدراجات النارية، وانسحبوا عند الفجر إلى المناطق التي جاؤوا منها.

إلا أن النظام كعادته ينفي، فذكر موقع “الوطن أون لاين” الموالي للنظام أن وحدة من “الجيش السوري” أحبطت مساء أمس، هجوماً لعناصر من تنظيم داعش على إحدى النقاط العسكرية الواقعة في في منطقة وادي الضبيات جنوب شرقي حقل الهيل في بادية السخنة بريف حمص الشرقي

وأوضح أن جيش النظام والوحدات الرديفة له أحبطت ذلك الهجوم،  بعد اشتباكات عنيفة امتدت نحو ساعتين، تمكنت خلالها القوات العسكرية من إفشال الهجوم بالكامل وإيقاع عدد من عناصر التنظيم قتلى ومصابين، وإجبار الباقين منهم على الانكفاء والفرار باتجاه عمق البادية.

 

قد يعجبك ايضا