النظام يعاقب ضباط مخابرات في مطار دمشق ضبطوا مخدرات بحوزة “حجاج إيرانيين”

جسر – متابعات

كشفت مصادر إعلامية محلية، اليوم الأربعاء 22 أيلول/ سبتمبر، أنّ شعبة “المخابرات الجوية” نقلت مجموعة من ضباطها وعناصرها من مفرزة مطار دمشق الدولي إلى أماكن أخرى.

وقال موقع “صوت العاصمة” الإخباري المحلي، إنّ شعبة “المخابرات الحوية” أقدمت على نقل مجموعة من ضباطها وعناصرها المتمركزين في مفرزة مطار دمشق الدولي إلى مناطق أخرى.

وأضاف الموقع، أنّ شعبة المخابرات الجوية، عاقبت عدداً من ضباط مفرزة مطار دمشق الدولي، بنقلهم إلى مفارز أخرى في ريفي حماة وحمص.

وبحسب الموقع، أنّ  القرار صدر بعد إقدام ضباط المفرزة على مصادرة كميات من المواد المخدرة داخل المطار.

ونقل “صوت العاصمة” عن مصدر وصفه بالخاص، أنّ الضباط في مفرزة المطار أقدموا على تفتيش عدد من الحجاج الشيعة القادمين إلى سوريا، وضبطوا كميات من خلطات الحبوب المخدرة، والمواد الأولية الداخلة في صناعتها، منها كانت مخبئة داخل مصاحف وكتب دينية.

وأوضحت المصادر، أنّ ضباط المفرزة، عملوا على توقيف عدد من الحجاج الشيعة، وبعض المشرفين على الوفود الشيعية لعدة ساعات بعد ضبط المواد المخدرة.

وفيما اطلقت مفرزة المخابرات الجوية في مطار دمشق “الحجاج الشيعة” بعد ساعات من احتجازهم، قررت شعبة المخابرات نقل الضباط والعناصر الذين احتجزوهم، كعقوبةً لهم، عقب اتصالات بين قياديين من الميليشيات الإيرانية وضباطً من قوات النظام وأجهزة استخباراته.

 

 

قد يعجبك ايضا