انتحارُ رجل أربعيني وسط مدينة اللاذقية

جسر – متابعات

أقدم رجل يبلغ من العمر نحو 40 عاماً على الانتحار، يوم أمس الأربعاء 12 كانون الثاني/ يناير، وسط مدينة اللاذقية بالقرب من دوّار الزراعة.

ونشرت وزارة الداخلية في حكومة النظام على صفحتها الرسمية على فيسبوك، أنّه ” في تمام الساعة ١٥.١٥ من تاريخ ١٢-١-٢٠٢٢ أعلم قسم شرطة المدينة الشرقي وفرع الأمن الجنائي باللاذقية بإقدام أحد الأشخاص على الانتحار بإطلاق النار على نفسه من بارودة حربية أثناء تواجده ضمن سيارة نوع كيا فورتي بالقرب من دوار الزراعة”.

وأضافت الوزارة، أنّ عمليات الكشف على الجثة، من قبل قسم الأدلة الجنائية وهيئة الكشف الطبي والقضائي، بيّنت أنّ الرجل يدعى “مصطفى ق” وهو من مواليد عام 1977، وبناءً على المشاهدات الأولية من قبل الأشخاص الذين كانوا متواجدين بالقرب من مكان الحادثة، تبين أنه أقدم على إطلاق النار على نفسه من بارودة حربية كانت بحوزته مقفلا أبواب السيارة من الداخل، وبالرجوع إلى كاميرات المراقبة، تبيّن صحة ما رواه الشهود.

الجدير بالذكر، أنّ المجتمع السوري في كافة المناطق، يشهد تزايد حالات الانتحار بوتيرة متصاعدة، حيث يعيش السوريون ظروفاً استثنائية نتيجة الحرب الدائرة في البلاد، منذ أكثر من 10 سنوات.

قد يعجبك ايضا