“انتحار” طالبة جامعية بالقفز من الطابق السابع في المدينة الجامعية بحمص

جسر: متابعات:

توفيت طالبة جامعية إثر سقوطها من الطابق السابع في السكن الجامعي لجامعة البعث بمدينة حمص، صباح اليوم الاثنين.

ونقل ناشطون عن مدير المدينة الجامعية في حمص “غسان ادريس” قوله إن “الطالبة مريم.م في كلية الهندسة الزراعية توفيت إثر سقطوها من الوحدة 12 في المدينة الجامعية بحمص”.

ولفت المدير إلى أن الطالبة سقطت من إحدى الممرات في الطابق السابع، ليتم إسعافها إلى مشفى الزعيم لكنها فارقت الحياة، منوهاً إلى أنه يتم متابعة الأمر واستكمال التحقيق للكشف عن سبب الوفاة .

ونقلت صحيفة الوطن الموالية قبل قليل تصريحاً عن قائد شرطة حمص اللواء محمد الفاعوري قوله “من خلال التحقيقات ‏الأولية في حادثة سقوط الطالبة الجامعية بعد منتصف ليل أمس الأحد من شرفة ‏إحدى الطوابق السكنية في المدينة الجامعية ، تبين أن الحادثة حالة انتحار ولا ‏وجود لجرم جنائي مبدئيا، والتحقيقات ما زالت جارية في ملابسات القضية ولم ‏تنتهِ”.

وذكر موقع تلفزيون الموالي، في خبر نشره وحذفه لاحقاً، أن الشابة تركت رسالة قبيل انتحارها، تبين فيها أن تعرضت للابتزاز من قبل شاب بنشر صورها على مواقع التواصل الاجتماعي.

واستقبل السكن الجامعي نحو 6 آلاف طالب وطالبة في حمص، حتى شهر حزيران الفائت، أي ما يعادل حوالي 55 % من عدد الطلاب الإجمالي المسجلين بالسكن البالغ عددهم نحو 12 ألف طالب وسطياً.

 

قد يعجبك ايضا