انزال أميركي ضخم في البصيرة والهدف مجهول حتى الآن

أفاد مراسل جسر في ريف دير الزور، بأن الطيران الأميركي نفذ انزالاً ضخماً في وسط مدينة البصيرة شمال مدينة دير الزور، وسمع صوت انفجار ضخم، تلاه  اطلاق نار، ودخل على أثر ذلك رتل من الأليات المصفحة إلى المنطقة من جهة دوار العتال، وانتشر على الطريق الممتد من الدوار إلى جسر البصيرة.  

جسر: ريف دير الزور: (محدث)

أفاد مراسل “جسر” في ريف دير الزور، بأن الطيران الأميركي نفذ انزالاً ضخماً في وسط مدينة البصيرة شمال مدينة دير الزور، قبل قليل.

وأوضح المراسل أنه سمع صوت انفجار ضخم، تلاه إطلاق نار، ودخل على أثر ذلك رتل من الأليات المصفحة إلى المنطقة من جهة دوار العتال، وانتشر على الطريق الممتد من الدوار إلى جسر البصيرة.

وذكر المراسل أنه تم تفجير المدعو حمود الحمادي، وهو من أهالي مدينه البصيرة، الواقع بالقرب من مدرسه الصناعة بالمدينة، علماً أن الحمادي مقيم في ألمانيا، منذ عام ٢٠١٤، ويقطن منزله نازحون من مدينة البوكمال.

يذكر أن مدينة البصيرة شهدت في الأونة الأخيرة ظهورات علنية متعددة لعناصر من تنظيم داعش، احرقوا في احداها التبوغ في أحد المحلات، وفي مرة أخرى حطموا الاراكيل في مقهى، وفي كل مرة كانوا يتوعدون السكان بان التنظيم سيعود للسيطرة على المنطقة.

قد يعجبك ايضا