باريس سان جيرمان يقصي لايبزيج ويصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا

حقق باريس سان جيرمان الفرنسي فوزاً مستحقاً على لايبزيج الألماني بثلاثة أهداف نظيفة، ليعبر إلى الدوري النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

هدف باريس الثالث - مواقع

جسر : رياضة:

 

هدف باريس الثالث – مواقع

 

حقق باريس سان جيرمان الفرنسي فوزاً مستحقاً على  لايبزيج الألماني بثلاثة أهداف نظيفة، ليعبر إلى الدوري النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

النادي الباريسي فرض إيقاعه على المباراة، ومنذ البداية أظهر الثنائي نيمار ومبابي خطورة واضحة على مرمى النادي الألماني، حيث سجل البرازيلي ماركينيوس هدف السبق لباريس بعد إكماله كرة عرضية نفذها مواطنه نيمار من خارج منطقة الجزاء  في الدقيقة 13.

خط وسط باريس بقيادة الأرجنتيني دي ماريا ولاعب الخبرة الإسباني أندير هيريرا نجح بالسيطرة على وسط الملعب وخلق فرصاً عدة سانحة للتسجيل، تزامناً مع انضباط دفاعي كبير أظهره دفاع النادي الفرنسي بقيادة البرازيلي المخضرم تياغو سيلفا.

وفي الدقيقة 42 أحرز دي ماريا الهدف الثاني للاعبي المدرب توخيل بعد تلقيه تمريرة سحرية من المتألق نيمار وضعها أرضية في شباك الحارس جولاكسي، لينتهي الشوط الأول لصالح باريس بثنائية نظيفة.

ومع بداية الشوط الثاني ضغط لاعبوا لايبزيج بشكل كبير على مرمى الحارس ريكو، وحاولوا تقليص النتيجة عبر هجمات منظمة  انتهى معظمها على مشارف منطقة الجزاء بسبب التكتل الدفاعي للاعبي النادي الباريسي.

ومع المد الهجومي للنادي الألماني نفذ لاعبو باريس هجمة مضادة، وتمكن الإسباني خوان بيرنات في الدقيقة 56 من إضافة الهدف الثالث من كرة رأسية أمام المرمى، ليقضي على حلم لايبزيج بالعودة.

بعدها تبادل الفريقان الهجمات وتفنن لاعبوهما في إضاعة الفرص، وسط محاولات مستميتة من لاعبي لايبزيج لتقليص النتيجة دون فائدة، لينتهي اللقاء بفوز مستحق لباريس سان جيرمان.

قد يعجبك ايضا