بالرغم من انتشار كورونا ..مديرية التربية في إدلب تفتتح مدارسها

أعلنت مديرية التربية في مدينة إدلب اليوم، السبت الواقع في 26 أيلول، بدء العام الدراسي، في ظل انتشار فيروس كورونا في المدينة، مع اتخاذ أساليب بسيطة للوقاية.

جسر: متابعات:

أعلنت مديرية التربية في مدينة إدلب اليوم، السبت الواقع في 26 أيلول، بدء العام الدراسي، في ظل انتشار فيروس كورونا في المدينة، مع اتخاذ أساليب بسيطة للوقاية، طلبت من الأهالي من خلال مجموعات التواصل، كوضع الكمامات أثناء الدوام واصطحاب زجاجة ماء خاصة للطفل بالإضافة لمعقم اليدين.
في الوقت الذي سجل فيه مخبر الترصد الوبائي التابع لشبكة الإنذار المبكر والاستجابة للأوبئة 11 إصابة جديدة و34 حالة شفاء من فيروس كورونا في مدن وبلدات شمال غربي سوريا.
حيث كانت حصة إدلب لوحدها 9 إصابات، وواحدة في مدينة جرابلس بريف حلب الشرقي، وحالة في جبل سمعان بالريف الغربي، ليرتفع بذلك عدد الإصابات الكلي إلى 771.
وأكدت أن 34 من الإصابات السابقة تماثلت للشفاء، ليرتفع عدد المتعافين الكلي إلى 369.
وأشارت الشبكة إلى أن مخبرها أجرى 97 اختباراً جديداً، ليرتفع عدد التحاليل التي تم إجراؤها منذ بدء انتشار الوباء إلى 9995 تحليلاً.
تجدر الإشارة إلى أن 6 أشخاص فارقوا الحياة في مناطق شمال غربي سوريا متأثرين بإصابتهم بفيروس كورونا، وهذا يعني أنه لم تسجل أي وفيات جديدة.

قد يعجبك ايضا