بالفيديو.. نقل جثتي شقيقين قياديين لدى قسد والنظام قتلهما “داعش”

القتيلان لفا بعلم النظام ونقلا عبر مركب إلى منطقة “الشعيطات”

جسر: متابعات:

أظهر تسجيل مصور تداوله ناشطون، اليوم، نقل جثماني قياديين، قتلهما تنظيم “داعش” يوم أمس، حيث لفا بعلم النظام، بريف دير الزور.

وأفاد مراسل “جسر” أن الجثمانين الذين تم نقلها يعودان لعامر عبود البحر قائد تشكيل “صقور الفرات” التابع للنظام، وشقيقه علي عبود البحر” الملقب بـ “أبو العبد الشعيطي” القيادي في قسد.

ويظهر التسجيل نقل الجثمانين من معبر الصالحية الواقع تحت سيطرة قوات النظام، الى مسقط رأسهما في بلدة الكشكية “الشعيطات” الخاضعة لسيطرة قسد.

وشن تنظيم “داعش” هجوماً عنيفاً، عصر يوم الأحد، على قوات النظام بين بلدتي كباجب والشولا، وتمكن التنظيم من قطع طريق دير الزور – دمشق لساعات، ونفذ إعدامات ميدانية.

وأفاد مراسل “جسر” أن التنظيم تمكن من أسر نحو ٢٠ شخصاً، كانوا يتجهون إلى دمشق، عرف منهم علي العبود البحر، وهو قيادي في قوات النظام وشقيقه عامر العبود البحر، وحمد الأحمد الأمين، وهو عنصر في ميليشيا أسود الشرقية التابعة لقوات النظام، والقيادي في قسد أبو العبد الذي كان متوجهاً، إلى دمشق بقصد العلاج، بعد إصابته بمرض السرطان، وجميعهم من منطقة الشعيطات، إضافة إلى ضابط بقوات النظام وزوجته وعدد من المدنيين. وأكد مراسل جسر أن الأشخاص الذين ذكرت أسماؤهم تمت تصفيتهم على الفور، من قبل عناصر التنظيم.

 

قد يعجبك ايضا