بشار اسماعيل يطالب بالسماح بعودة الفنانين المعارضين وموالون يهاجمونه: خائن .. وحيوان!

جسر: منوعات:

قال الفنان الموالي بشدة لنظام الأسد “بشار اسماعيل” أنه لو كان نقيباً للفنانين لأصدر قراراً يسمح بعودة الفنانين السوريين المعارضين باستثناء من تلوثت يديه بالدم السوري.

“اسماعيل” تحدث في لقاء مع إذاعة شام أف أم خلال برنامج “ع راس السطح” عن المادة 38 من الدستور السوري التي تمنع أي جهة كانت من نفي مواطن سوري أو تمنعه من الدخول إلى البلاد.

“اسماعيل” الذي بدا وكأنه يوجه الكلام لنقيب الفنانين السوريين “زهير رمضان” قال:«المسألة ليست خاصة بنقيب الفنانين أو غيره وهناك جهات قضائية تقاضي هؤلاء الأشخاص أما أن يقوم شخص على كيفه بمنع مواطن سوري من الدخول لبلاده فهو أمر غير جائز، هؤلاء زملاء أولاً وثانياً هم فنانين شئت أم أبيت»، لكنه عاد واستدرك بالقول :«لا أتحدث عن “رمضان” بشكل خاص بل بشكل عام»، وأضاف:« هؤلاء معارضي رأي ألسنا دولة ديمقراطية شخص ما لم يعجبه الواقع حكى كلميتن وهرب هل يحق لي منعه من الدخول إلى “سوريا”».

يذكر أن الفنان “اسماعيل” شنّ في وقت سابق هجوماً لاذعاً على زميله نقيب الفنانين “زهير رمضان”، متهماً إياه بممارسة أبشع أنواع الاستعباد على البشر، قبل أن ينشر قرار فصل “رمضان” من حزب البعث عام 2007، ثم يعود إليه و”يُعين” من خلاله كنقيب للفنانيين السوريين.

وشن موالون لنظام الأسد هجوماً على اسماعيل في وسائل التواصل الاجتماعي، ووصفوه بالخائن.

 

قد يعجبك ايضا