بعد اعتقاله من “تحرير الشام” .. زوجة “أبو حسام البريطاني” تطالب بالإفراج عنه

 

جسر: متابعات:

نشرت زوجة”توقير شريف” الملقب بـ “أبو حسام البريطاني” منشوراً على صفحتها في فيس بوك، تحدثت فيه كيف تم اعتقال زوجها  من قبل عناصر هيئة تحرير الشام، مطالبة بالإفراج عنه.

وقالت زوجة “أبو حسام البريطاني” في منشورها “حتى الآن لم نحصل على اجابة لقد طلبنا بيانًا رسميًا من” هيئة تحرير الشام” يشرحوا فيها لماذا أخذوا “توقير”، حتى الآن لم نحصل على إجابات رسمية يجب أن نتحدث ضد هذا الاسلوب والطريقة التي يعتقدون أنها من الإسلام”.

وتابعت بقولها “في ساعة متأخرة من الليلة الماضية، قاموا بتفتيش منزلنا بحثًا عن أي شيء وحاولوا أن يأمروني أن أحمل أطفالي النائمين خارج المنزل. رفضت وقلت أنه لا يمكنني إيقاظهم حتى لا يروا رجالًا ملثمين داخل منزلهم”.

واختتمت حديثها عن زوجها بالقول إنه “رجل تخلى عن كل شيء ليأتي إلى هنا ويساعد المضطهدين يقول لي دائما أن الأمة تأتي قبل  كل شيء مهما كان الوضع، و تأتي حتى قبلي، وهو الآن بحاجة إلى هذه الأمة للوقوف خلفه و تكافح من أجل العدالة”.

واعتقل عناصر من “هيئة تحرير الشام” المدعو “توقير شريف” والملقب بـ “أبو حسام البريطاني”، بعد صلاة المغرب يوم الاثنين، واقتادوه  إلى أحد سجونها.

وأفاد ناشطون بأن “البريطاني” هو أحد العاملين في مجال الإغاثة، مرجحين سبب اعتقاله لعلاقته الوطيدة بأبي العبد أشداء، مؤسس تنسيسقة الجهاد، والذي اعتقل أواخر العام الفائت، إثر انشقاقه عن هيئة تحرير الشام، وانتقاده الشديد لها، ليفرج عنه مطلع العام الجاري.

وبررت هيئة تحرير الشام عملية الاعتقال تلك بسوء إدارة أموال الإغاثة، ونقل جزء منها لدعم بعض المشاريع التي تحرض على الانقسام والانشقاق والتفرقة.

 

قد يعجبك ايضا