بعد ساعات من اعتقاله .. انتحار “أنس دعبول” في سجن “التل” بريف دمشق

جسر: متابعات:

أبلغت سلطات النظام السوري، يوم الجمعة 26 حزيران، عائلة أحد المعتقلين في سجن مديرية المنطقة في مدينة التل بريف دمشق،  بنبأ انتحاره، بعد ساعات على اعتقاله واقتياده إليه.

وذكر موقع صوت العاصمة، أن دورية تابعة للأمن الجنائي، اعتقلت الشاب “أنس دعبول” المنحدر من مدينة التل، برفقة خمسة من أصدقائه، خلال مداهمة منزل كانوا يقطنون فيه داخل المدينة.

وبين الموقع أن الدورية نقلت الشبان إلى سجن مديرية منطقة التل، ووضعتهم فيه كـ “إيداع” ليتم تسليمهم للأمن السياسي فيما بعد، مشيرةً إلى أن الاعتقال جاء على خلفية توجيه تهم ارتكاب قضايا جنائية للشبان، وأخرى تتعلق بإجراء اتصالات هاتفية مع مهجرين من أبناء المدينة نحو الشمال السوري.

وبعد ساعات على الاعتقال، تلقت عائلة الشاب “دعبول” بلاغاً من مديرية المنطقة، تضمّن توجيهات بمراجعة السجن لاستلام جثمان الشاب وأوراقه الثبوتية، بحسب المصادر.

وأكَّدت المصادر أن الشاب “دعبول” أقدم على الانتحار بعد إبلاغه ورفاقه بأن إدارة السجن قرّرت تسليمهم لفرع الأمن السياسي.

ويُعتبر الشاب “أنس دعبول” الضحية الثانية بين أبناء مدينة التل بريف دمشق خلال حزيران الجاري، حيث شيُّع أهالي المدينة، قبل أيام، جثمان الشاب “رامي سليمان الكردي” بعد ثلاثة أيام على إبلاغ ذويه بمقتله في فرع الأمن العسكري، بعد شهر على اعتقاله.

 

قد يعجبك ايضا