بـ”السكاكين”.. شجار بين عناصر “الفيلق الخامس” و”اللجان الشعبية” في بلدة بريف دمشق

جسر: دمشق:

وقع شجار بين عناصر من الفيلق الخامس وآخرين من ميليشيا “اللجان الشعبية” استُخدم فيه السلاح الأبيض والسكاكين، قبل يومين، في بلدة “الهامة” بريف دمشق الغربي، حسبما ذكر موقع “صوت العاصمة” المحلي.

ونقل الموقع عن مصادره قولها، إن الخلاف اندلع بين الطرفين بعد اعتداء المدعو “تامر صادق” المتطوع في صفوف الفيلق الخامس بالضرب على سائق “سرفيس” يعمل على خط “الهامة – دمشق”، ما أدى لإصابته برضوض وجروح نُقل على إثرها إلى المركز الصحي في البلدة.

وأضاف الموقع أن مجموعة تابعة لميليشيا “اللجان الشعبية” في الهامة، اعتقلت “صادق” من منزله واقتادته إلى مكتب المتابعة في ساحة البلدة وانهالت عليه بالضرب، وذلك بحضور أعضاء لجنة المصالحة فيها.

وبحسب الموقع، فإن عدداً من أقارب “صادق” هاجموا مجموعة تتبع لـ”اللجان الشعبية” في الهامة، مستخدمين الأسلحة البيضاء والسكاكين، ما أسفر عن إصابة أحد عناصر “اللجان الشعبية” بجروح، لافتاً إلى أن دوريات تابعة للأمن السياسي تدخلت لفض النزاع بين الطرفين، وسيّرت دورياتها داخل أحياء البلدة دون اعتقالات.

الجدير بالذكر أن المدعو “تامر صادق” سُجن العام الفائت لمدة ستة أشهر في سجن المنطقة، وذلك بتهمة سرقة مركز لبيع الأجهزة الإلكترونية، ويحمل في سجلّه العديد من عمليات السرقة منذ نهاية العام الفائت، وفقاً للموقع ذاته.

قد يعجبك ايضا